احتفل مسجد السلام في مدينة الناصرة، مساء الجمعة، بذكرى المولد النبوي الشريف، بمشاركة المئات من ابناء الحي الشرقي والمدينة. تخلل الاحتفال كلمة لفضيلة الدكتور الشيخ خالد محمود, ومدائح نبوية لفرقة الصحابي الجليل علي بن ابي طالب. وقال فضيلة الشيخ ضياء ابو احمد:" نهنئ المُسلمين عامهً في مشارق الأرض ومغاربها وخاصة اهلنا في مدينه الناصرة, بذكرى المولد النبوي الشريف. هذه الذكرى العطرة التي من خلالها نتذكر النبي المُصطفى, الذي بعثه الله عزَّ وجّل رحمه للعالمين, ونتذكر عبادته وتعاليمه, وتعاليم رسول الله الذي نادى بالمحبة والأخوّة والتسامح والتراحم, ومن خلال هذة التعاليم الطيبة والكريمة نتذكر سيرته العطرة, وهو عيد لكُل مسُلم وعليهِ الأفتخار والأعتزاز برسول الله".

احتفل مسجد السلام في مدينة الناصرة، مساء الجمعة، بذكرى المولد النبوي الشريف، بمشاركة المئات من ابناء الحي الشرقي والمدينة.

تخلل الاحتفال كلمة لفضيلة الدكتور الشيخ خالد محمود, ومدائح نبوية لفرقة الصحابي الجليل علي بن ابي طالب.

وقال فضيلة الشيخ ضياء ابو احمد:" نهنئ المُسلمين عامهً في مشارق الأرض ومغاربها وخاصة اهلنا في مدينه الناصرة, بذكرى المولد النبوي الشريف. هذه الذكرى العطرة التي من خلالها نتذكر النبي المُصطفى, الذي بعثه الله عزَّ وجّل رحمه للعالمين, ونتذكر عبادته وتعاليمه, وتعاليم رسول الله الذي نادى بالمحبة والأخوّة والتسامح والتراحم, ومن خلال هذة التعاليم الطيبة والكريمة نتذكر سيرته العطرة, وهو عيد لكُل مسُلم وعليهِ الأفتخار والأعتزاز برسول الله".
















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.