محليات

12 مصابا بحادث طرق عند مفرق صفورية

اصيب 12 راكبا احدهم بجراح متوسطة والباقون بجراح طفيفة في وقت متأخر من مساء امس السبت لدى اصطدام سيارة خصوصية وسيارة اجرة كبيرة وذلك عند مفرق صفورية وتم نقل المصابين الى مستشفيات الناصرة للعلاج. واشار بيان الشرطة ان الحادث نجم بسبب عدم انصياع احدى المركبتين للشارة المرورية التي بموجبها كان عليها اعطاء حق الاولوية للسيارة الاخرى.

اصيب 12 راكبا احدهم بجراح متوسطة والباقون بجراح طفيفة في وقت متأخر من مساء امس السبت لدى اصطدام سيارة خصوصية وسيارة اجرة كبيرة وذلك عند مفرق صفورية وتم نقل المصابين الى مستشفيات الناصرة للعلاج.

واشار بيان الشرطة ان الحادث نجم بسبب عدم انصياع احدى المركبتين للشارة المرورية التي بموجبها كان عليها اعطاء حق الاولوية للسيارة الاخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.