فن وترفيه

فيفي عبده: لست أماً مثالية

اندهشت فيفي عبده من الأخبار التي انتشرت عبر المنتديات والمواقع الكترونية التي تزعم اختيارها كأم مثالية لعام 2011. وأكّدت أنّها لا تعرف شيئاً عن هذا الاختيار. وأوضحت الراقصة المصرية أنه يُحتمل أن تكون تلك المواقع قد اختارتها، لكنّ أحداً لم يبلغها حتى الآن بذلك. وأكّدت أنّها لا تحتاج هذا اللقب كونها تعتبر نفسها أماً مثالية لابنتيها، فضلاً عن أنّها حازت هذا اللقب بعدما قدمت مسلسل "الست أصيلة". إذ اختارها الجمهور وقتها كأم مثالية. وكان العديد من المواقع الالكترونية تناقل خبر حصول فيفي عبده على لقب الأم المثالية، مما أثار سخرية عدد من نشطاء عبر "فايسبوك". ونشر بعضهم صورها وهي ترقص في عدد من الأفلام والمسرحيات والمناسبات الخاصة، فضلاً عن صورها وهي تدخن "الشيشة". ومن المعروف أنّ لفيفي عبده ابنتين وهما عزة وهنادي فضلاً عن "طاطا" وهي الطفلة التي تبنتها منذ وفاة الفنانة تحية كاريوكا.

اندهشت فيفي عبده من الأخبار التي انتشرت عبر المنتديات والمواقع الكترونية التي تزعم اختيارها كأم مثالية لعام 2011. وأكّدت أنّها لا تعرف شيئاً عن هذا الاختيار.
وأوضحت الراقصة المصرية أنه يُحتمل أن تكون تلك المواقع قد اختارتها، لكنّ أحداً لم يبلغها حتى الآن بذلك. وأكّدت أنّها لا تحتاج هذا اللقب كونها تعتبر نفسها أماً مثالية لابنتيها، فضلاً عن أنّها حازت هذا اللقب بعدما قدمت مسلسل "الست أصيلة". إذ اختارها الجمهور وقتها كأم مثالية.
وكان العديد من المواقع الالكترونية تناقل خبر حصول فيفي عبده على لقب الأم المثالية، مما أثار سخرية عدد من نشطاء عبر "فايسبوك". ونشر بعضهم صورها وهي ترقص في عدد من الأفلام والمسرحيات والمناسبات الخاصة، فضلاً عن صورها وهي تدخن "الشيشة".
ومن المعروف أنّ لفيفي عبده ابنتين وهما عزة وهنادي فضلاً عن "طاطا" وهي الطفلة التي تبنتها منذ وفاة الفنانة تحية كاريوكا.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.