عالمي

لبنان حذر سوريا من تسلل عناصر للقاعدة

أعلن متحدث باسم وزارة الخارجية السورية اليوم الجمعة أن لبنان حذر سوريا قبل يومين من تسلل عناصر من تنظيم القاعدة إلى داخل الأراضي السورية ، جاء ذلك بعدما هز تفجيران العاصمة السورية دمشق مما أسفر عن مقتل 40 شخصا على الأقل. وقال المتحدث جهاد مقدسي: إن السلطات اللبنانية حذرت سوريا قبل يومين من أن مجموعة من مقاتلي القاعدة تسللت إلى الأراضي السورية عبر بلدة عرسال اللبنانية الشمالية. وأضاف أن التفجيرين اللذين وقعا اليوم الجمعة أديا إلى مقتل نحو 40 شخصا وإصابة أكثر من 150 آخرين من المدنيين وأفراد الجيش. وذكر مقدسي أن "المطالبين بالحرية يجب أن يعلموا أن هذا ليس هو السبيل لتحقيق الديمقراطية" على حد قوله.


أعلن متحدث باسم وزارة الخارجية السورية اليوم الجمعة أن لبنان حذر سوريا قبل يومين من تسلل عناصر من تنظيم القاعدة إلى داخل الأراضي السورية ، جاء ذلك بعدما هز تفجيران العاصمة السورية دمشق مما أسفر عن مقتل 40 شخصا على الأقل.

وقال المتحدث جهاد مقدسي: إن السلطات اللبنانية حذرت سوريا قبل يومين من أن مجموعة من مقاتلي القاعدة تسللت إلى الأراضي السورية عبر بلدة عرسال اللبنانية الشمالية.

وأضاف أن التفجيرين اللذين وقعا اليوم الجمعة أديا إلى مقتل نحو 40 شخصا وإصابة أكثر من 150 آخرين من المدنيين وأفراد الجيش. وذكر مقدسي أن "المطالبين بالحرية يجب أن يعلموا أن هذا ليس هو السبيل لتحقيق الديمقراطية" على حد قوله.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.