رياضة عالمية

سبولسترا باق على رأس ميامي هيت

مدّد فريق ميامي هيت وصيف دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين عقد مدربه إريك سبولسترا الذي يستهل في 25 كانون الأول/ديسمبر الحالي موسمه الرابع كمدرب للفريق. ولم يتم الإعلان عن تفاصيل العقد الجديد لسبولسترا (41 عاما) الذي بدأ مسيرته مع ميامي قبل 17 عاماً كمساعد فيديو في الفريق. وأنهى ميامي الموسم الماضي موسمه بـ58 فوز و24 خسارة، قبل أن يسقط في النهائي أمام دالاس مافريكس.

مدّد فريق ميامي هيت وصيف دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين عقد مدربه إريك سبولسترا الذي يستهل في 25 كانون الأول/ديسمبر الحالي موسمه الرابع كمدرب للفريق.

ولم يتم الإعلان عن تفاصيل العقد الجديد لسبولسترا (41 عاما) الذي بدأ مسيرته مع ميامي قبل 17 عاماً كمساعد فيديو في الفريق.

وأنهى ميامي الموسم الماضي موسمه بـ58 فوز و24 خسارة، قبل أن يسقط في النهائي أمام دالاس مافريكس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.