فن وترفيه

عطر ليدي غاغا الجديد يستند على السائل المنوي

عندما حصلت ليدي غاغا على ترخيص لاصدار عطر باسمها صرحت انها تريد العطر يجب ان يستند على التركيب الجزيئي للدم والسائل المنوي فليس من الغريب ان تكون اسرار العناية بالبشرة غير تقليدية . غاغا التي تحل غلى غلاف مجلة ELLE لكانون الاول كشفت في المقابلة عن سر بشرتها الخالية من العيوب قالت غاغا 25 عاما ان السبب يعود الى وصلوها الى النشوة الكثير من الشعور بالنشوة والسبانخ واضافت ان المشروبات النباتية ايضا تساهم بدور صغير بالعناية ببشرتها .

عندما حصلت ليدي غاغا على ترخيص لاصدار عطر باسمها صرحت انها تريد العطر يجب ان يستند على التركيب الجزيئي للدم والسائل المنوي فليس من الغريب ان تكون اسرار العناية بالبشرة غير تقليدية .
غاغا التي تحل غلى غلاف مجلة ELLE   لكانون  الاول  كشفت في المقابلة عن سر بشرتها الخالية من العيوب قالت غاغا 25 عاما ان السبب يعود الى وصلوها الى النشوة الكثير من الشعور بالنشوة والسبانخ واضافت ان المشروبات النباتية ايضا تساهم بدور صغير بالعناية ببشرتها  .
 






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.