فن وترفيه

استخراج 421 عملة ومسامير وبراغي من معدة هندي

استخلص طبيب جراح هندي من بطن أحد مرضاه ما يزيد عن 6 كغم من الحديد، بما في ذلك 421 عملة معدنية ومسامير وبراغي، كان قد ابتلعها أحد أبناء مدينة كوبرا الصناعية كوليشفار سينكخ البالغ من العمر 26 عاماً. وعلى الرغم من ان عملية استخلاص، أو ربما استخراج الحديد من معدة الرجل التي استمرت ساعتين انتهت بنجاح، إلا ان الجراح المشرف على العملية لم يتمكن من الإجابة على سؤال ملح عن كيفية ابتلاع هذا الكم من الحديد والعيش بطريقة شبه عادية في غضون أشهر، إلى ان شعر بوخز في بطنه مما دفعه الى إجراء فحوصات ومن ثم العملية الجراحية. وحول هذا الأمر أعرب الجراح عن دهشته الشديدة حين عثر على 421 عملة معدنية ومسامير في بطن المريض، معرباً عن سعادته بأن سينكخ تمكن من البقاء على قيد الحياة ومشيرأً الى ان حالته الآن مستقرة. من جانب آخر وفي محاولة لإيجاد تفسير لهذه الحالة الاستثنائية لم يستبعد الجراح الهندي ان يكون الشاب الهندي مصاباً بانفصام الشخصية ولا يتذكر ما يفعله في حياته الموازية، إو انه يعاني من مرض allotriophagia، أي التهام المواد التي يصعب هضمها، الأمر الذي جعل من معدة كوليشفار سينكخ أصغر منجم حديد في مدينة كوبرا الهندية الصناعية، وربما في العالم.

استخلص طبيب جراح هندي من بطن أحد مرضاه ما يزيد عن 6 كغم من الحديد، بما في ذلك 421 عملة معدنية ومسامير وبراغي، كان قد ابتلعها أحد أبناء مدينة كوبرا الصناعية كوليشفار سينكخ البالغ من العمر 26 عاماً.

وعلى الرغم من ان عملية استخلاص، أو ربما استخراج الحديد من معدة الرجل التي استمرت ساعتين انتهت بنجاح، إلا ان الجراح المشرف على العملية لم يتمكن من الإجابة على سؤال ملح عن كيفية ابتلاع هذا الكم من الحديد والعيش بطريقة شبه عادية في غضون أشهر، إلى ان شعر بوخز في بطنه مما دفعه الى إجراء فحوصات ومن ثم العملية الجراحية.

وحول هذا الأمر أعرب الجراح عن دهشته الشديدة حين عثر على 421 عملة معدنية ومسامير في بطن المريض، معرباً عن سعادته بأن سينكخ تمكن من البقاء على قيد الحياة ومشيرأً الى ان حالته الآن مستقرة.

من جانب آخر وفي محاولة لإيجاد تفسير لهذه الحالة الاستثنائية لم يستبعد الجراح الهندي ان يكون الشاب الهندي مصاباً بانفصام الشخصية ولا يتذكر ما يفعله في حياته الموازية، إو انه يعاني من مرض allotriophagia، أي التهام المواد التي يصعب هضمها، الأمر الذي جعل من معدة كوليشفار سينكخ أصغر منجم حديد في مدينة كوبرا الهندية الصناعية، وربما في العالم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.