قامت الوحدات الخاصة لشرطة الناصرة بعد ظهر اليوم الخميس وضمن حملتها لمحاربة بيع المفرقعات والالعاب الخطيرة، في حملة تفتيش خاصة في قرية كفركنا، بحيث تم العثور على مفرقعات نارية خطرة والعاب خطرة من مختلف الانواع والاشكال. هذا، وقامت الشرطة بمصادرة جميع الالعاب وقامت بفتح ملف تحقيق في هذه القضية. وافادت مصادر مطلعة ان الشرطة ستستمر في حملتها لمحاربة تجارة وبيع المفرقعات والالعاب الخطرة خصوصا مع اقتراب عيد الاضحى المبارك . هذا واكدت الشرطة انها لن تسمح ولن تتهاون ببيع هذه الامور كونها تشكل خطرا على سلامة المواطنين، خاصة بعد اصابة العديد من المواطنين في الاونة الاخيرة جراء استعمالها.

قامت الوحدات الخاصة لشرطة الناصرة بعد ظهر اليوم الخميس وضمن حملتها لمحاربة بيع المفرقعات والالعاب الخطيرة، في حملة تفتيش خاصة في قرية كفركنا، بحيث تم العثور على  مفرقعات نارية خطرة والعاب خطرة من مختلف الانواع والاشكال.

هذا، وقامت الشرطة بمصادرة جميع الالعاب وقامت بفتح ملف تحقيق في هذه القضية. وافادت مصادر مطلعة ان الشرطة ستستمر في حملتها لمحاربة تجارة وبيع المفرقعات والالعاب الخطرة خصوصا مع اقتراب عيد الاضحى المبارك .

هذا واكدت الشرطة انها لن تسمح ولن تتهاون ببيع هذه الامور كونها تشكل خطرا على سلامة المواطنين، خاصة بعد اصابة العديد من المواطنين في الاونة الاخيرة جراء استعمالها.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.