فن وترفيه

لصوص اقتحموا سجنا لسرقة السجناء

هذه القصة تعد حلقة جيدة لمشهد فكاهي لولا أنها حقيقية. لصوص اقتحموا سجنا هولنديا لسرقة أجهزة تلفزيون خاصة بالسجناء. وقال متحدث باسم وزارة العدل إن الأمر حدث مرتين خلال الأسابيع الستة الماضية.. فقد اقتحم لصوص سجنا قليل الحراسة وسرقوا أجهزة تلفزيون من زنازين أثناء وجود السجناء في عطلات في نهاية الأسبوع. وهذا السجن الواقع في بلدة هورن على بعد 42 كيلومترا شمال شرقي أمستردام مُخصص للسجناء الذين شارفوا على إنهاء مدة عقوبتهم. وتصف الحكومة الهولندية تلك المنشأة بأنها -بيئة ذات حماية متواضعة جدا- حيث يدخل السجناء في مرحلة انتقالية يعودون بعدها للمجتمع. ومسموح لهم بأخذ عطلات في نهاية الأسبوع. وهذا هو التوقيت الذي قرر فيه اللصوص اقتناص الفرصة. ووقعت السرقات في نهايتي أسبوع يفصل بينهما شهر في مارس اذار وابريل نيسان. وقال المتحدث باسم الوزارة انها لم تتمكن حتى الآن من التأكد من الكيفية التي دخل بها اللصوص. وأكدت متحدثة باسم مكتب الادعاء في المنطقة أنه تم إبلاغ الشرطة بوقوع اقتحام للسجن وأضافت أنه لم تجر أي اعتقالات.

هذه القصة تعد حلقة جيدة لمشهد فكاهي لولا أنها حقيقية. لصوص اقتحموا سجنا هولنديا لسرقة أجهزة تلفزيون خاصة بالسجناء.

وقال متحدث باسم وزارة العدل إن الأمر حدث مرتين خلال الأسابيع الستة الماضية.. فقد اقتحم لصوص سجنا قليل الحراسة وسرقوا أجهزة تلفزيون من زنازين أثناء وجود السجناء في عطلات في نهاية الأسبوع.

وهذا السجن الواقع في بلدة هورن على بعد 42 كيلومترا شمال شرقي أمستردام مُخصص للسجناء الذين شارفوا على إنهاء مدة عقوبتهم.

thief.jpg

وتصف الحكومة الهولندية تلك المنشأة بأنها -بيئة ذات حماية متواضعة جدا- حيث يدخل السجناء في مرحلة انتقالية يعودون بعدها للمجتمع. ومسموح لهم بأخذ عطلات في نهاية الأسبوع. وهذا هو التوقيت الذي قرر فيه اللصوص اقتناص الفرصة.

ووقعت السرقات في نهايتي أسبوع يفصل بينهما شهر في مارس اذار وابريل نيسان. وقال المتحدث باسم الوزارة انها لم تتمكن حتى الآن من التأكد من الكيفية التي دخل بها اللصوص.

وأكدت متحدثة باسم مكتب الادعاء في المنطقة أنه تم إبلاغ الشرطة بوقوع اقتحام للسجن وأضافت أنه لم تجر أي اعتقالات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.