فن وترفيه

سلاف تصاب بالتسمّم

بدأت سلاف فواخرجي تتماثل للشفاء بعد إصابتها بأزمة صحية تسببت في خضوعها لعلاج طويل. وعلمت الشمس أنّ سلاف تعرّضت لحالة تسمّم شديدة بعدما تناولت بعض المأكولات من أحد المطاعم. مما استدعى خضوعها للعلاج والجلوس في المنزل. وقد أكد بعض المقربين من الممثلة السورية أنّها بدأت تستعيد عافيتها أخيراً. يشار إلى أن سلاف كانت قد اعتذرت عن عدم أداء بطولة مسلسل "شجرة الدر" للكاتب يسري الجندي والمخرج محمد عزيزية. وعزت ذلك إلى الوفاء والإخلاص للتلفزيون المصري الذي كان مقرراً أن ينتج العمل قبل أن يتحول إلى منتج آخر. علماً أنها انتهت من تصوير دور البطولة في الفيلم السوري "هوى" مع المخرجة واحة الراهب.

بدأت سلاف فواخرجي تتماثل للشفاء بعد إصابتها بأزمة صحية تسببت في خضوعها لعلاج طويل. وعلمت الشمس أنّ سلاف تعرّضت لحالة تسمّم شديدة بعدما تناولت بعض المأكولات من أحد المطاعم. مما استدعى خضوعها للعلاج والجلوس في المنزل.
وقد أكد بعض المقربين من الممثلة السورية أنّها بدأت تستعيد عافيتها أخيراً.
يشار إلى أن سلاف كانت قد اعتذرت عن عدم أداء بطولة مسلسل "شجرة الدر" للكاتب يسري الجندي والمخرج محمد عزيزية. وعزت ذلك إلى الوفاء والإخلاص للتلفزيون المصري الذي كان مقرراً أن ينتج العمل قبل أن يتحول إلى منتج آخر. علماً أنها انتهت من تصوير دور البطولة في  الفيلم السوري "هوى" مع المخرجة واحة الراهب.






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.