ضمن سلسلة الفعاليات والنشاطات التي تقوم بتنظيمها رابطة الطلاب الجامعين في قرية كابول ,تواصل سلسلة فعاليتها المثمرة في القرية وهذه المرة كانت الرابطة على موعد مع مدرسة كابول الثانوية, حيث قامت الرابطة بتنظيم محاضرة لطلاب مدرسة كابول الثانوية بعنوان " التغذية السليمة ومكافحة التدخين وأضراره " بالتعاون مع المحاضر الدكتور نعيم نجمي وبالتنسيق الكامل مع إدارة مدرسة كابول الثانوية هذا وقد وجهت المحاضرة لطلاب العواشر والحادي عشر. افتتح اليوم الطالب الجامعي شادي عكري مسؤول وممثل رابطة الطلاب الجامعيين في القرية حيث تحدث عن أهمية الرابطة وأهمية تواصلها مع مختلف المؤسسات والمدارس بالقرية من اجل خدمة هذه البلد والارتقاء به الى أعلى المراتب ان شاء الله ومن ثم شرح عن المحاضرة وأهميتها. ومن ثم تحدث مدير المدرسة الأستاذ خليل عكري مؤكدا على أهمية التصدي لظاهرة التدخين وأهمية توعية الطلاب للمخاطر العديدة التي يسببها التدخين ومن ثم أشاد بعمل الرابطة وأثنى على دورها وعطائها من اجل خدمة القرية مبديا استعداد المدرسة الثانوية لأي تعاون مستقبلي مع الرابطة من شانه أن يعود بالفائدة على طلاب المدرسة الثانوية والقرية عامة. وبعدها ألقى الدكتور نعيم نجمي محاضرته القيمة التي قام من خلالها بعرض إحصائي عن مدى أضرار التدخين والنرجيلة التي قامت بها جمعية الجليل في شفاعمرو حيث أظهرت نتائج مقلقة تجاة نسبة المدخنين في الوسط العربي، كما وسلطت المحاضرة الضوء على "تحذير الطلاب من هذه الظاهرة الخطيرة". كما وقدم النصائح في كيفية التعامل مع هذه الظاهرة الخطيرة، مشددا على أضرارها من الجانب الصحي مشيرا الى اهمية عدم التهاون بالتعامل مع هذا الأمر المقلق وإدراك الجدية المطلوبة. هذا وقد تواجد اثناء المحاضرة العديد من اعضاء رابطة الطلاب الجامعيين الذين واكبوا المحاضرة وفي الختام شكرت الرابطة الهيئة التدريسية ومدير المدرسة على التعاون البناء سائلة المولى عز وجل المزيد من التعاون لخدمة طلاب المدرسة الثانوية كما وشكرت المحاضر على محاضرته القيمة والمثمرة.

ضمن سلسلة الفعاليات والنشاطات التي تقوم بتنظيمها رابطة الطلاب الجامعين في قرية كابول ,تواصل سلسلة فعاليتها المثمرة في القرية وهذه المرة كانت الرابطة على موعد مع مدرسة كابول الثانوية, حيث قامت الرابطة بتنظيم محاضرة لطلاب مدرسة كابول الثانوية بعنوان " التغذية السليمة ومكافحة التدخين وأضراره " بالتعاون مع المحاضر الدكتور نعيم نجمي وبالتنسيق الكامل مع إدارة مدرسة كابول الثانوية هذا وقد وجهت المحاضرة لطلاب العواشر والحادي عشر.

افتتح  اليوم الطالب الجامعي شادي عكري مسؤول وممثل رابطة الطلاب الجامعيين في القرية حيث تحدث عن أهمية الرابطة وأهمية تواصلها مع مختلف المؤسسات والمدارس بالقرية من اجل خدمة هذه البلد والارتقاء به الى أعلى المراتب ان شاء الله ومن ثم شرح عن المحاضرة وأهميتها.



ومن ثم تحدث مدير المدرسة الأستاذ خليل عكري مؤكدا على أهمية التصدي لظاهرة التدخين وأهمية توعية الطلاب للمخاطر العديدة التي يسببها التدخين ومن ثم أشاد بعمل الرابطة وأثنى على دورها وعطائها من اجل خدمة القرية مبديا استعداد المدرسة الثانوية لأي تعاون مستقبلي مع الرابطة من شانه أن يعود بالفائدة على طلاب المدرسة الثانوية والقرية عامة.

وبعدها ألقى الدكتور نعيم نجمي محاضرته القيمة التي قام من خلالها بعرض إحصائي عن مدى أضرار التدخين والنرجيلة التي قامت بها جمعية الجليل في شفاعمرو حيث أظهرت نتائج مقلقة تجاة نسبة المدخنين في الوسط العربي، كما وسلطت المحاضرة الضوء على "تحذير الطلاب من هذه الظاهرة الخطيرة".

كما وقدم النصائح في كيفية التعامل مع هذه الظاهرة الخطيرة، مشددا على أضرارها من الجانب الصحي مشيرا الى اهمية عدم التهاون بالتعامل مع هذا الأمر المقلق وإدراك الجدية المطلوبة. هذا وقد تواجد اثناء المحاضرة العديد من اعضاء رابطة الطلاب الجامعيين الذين واكبوا المحاضرة وفي الختام شكرت الرابطة الهيئة التدريسية ومدير المدرسة على التعاون البناء سائلة المولى عز وجل المزيد من التعاون لخدمة طلاب المدرسة الثانوية كما وشكرت المحاضر على محاضرته القيمة والمثمرة.



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.