فن وترفيه

وديع الصافي: نطلب من أصالة العودة إلى أصالتها

أعلن الفنان وديع الصافي،أنه «مستعد لأهدي نظري للرئيس بشار الأسد لو طلب مني ذلك»، رداً على الموقف الملتبس إثر مقابلته التلفزيونية مع الفنانة أصالة نصري. وجاء موقف الصافي في مؤتمر صحافي عقده أمس، بحضور ابنه جورج والفنان معين شريف، ونقيب الصحافة محمد البعلبكي. وأوضح الصافي أنه لم يكن على علم بموقف أصالة من النظام السوري، عندما أجرت معه ومع ابنه وشريف مقابلة تلفزيونية، لافتاً إلى أن موقفها العدائي للنظام السوري "آلمنا جداً، ونطلب منها أن تعود إلى أصالتها السورية". وأشار الصافي إلى أنه "لم نتعود أن نشرب من البئر ونرمي فيه حجراً"، لافتاً إلى أنه والفنان عاصي الرحباني والملحن فيليمون وهبي والشحرورة صباح "موقفنا مغاير تماماً لموقف الفنانة أصالة من الرئيس الأسد، الذي نكنّ له، ولأبيه، الفضل والمحبة والذوق الرفيع، والكرم والبعد الإنساني".

أعلن الفنان وديع الصافي،أنه «مستعد لأهدي نظري للرئيس بشار الأسد لو طلب مني ذلك»، رداً على الموقف الملتبس إثر مقابلته التلفزيونية مع الفنانة أصالة نصري.
وجاء موقف الصافي في مؤتمر صحافي عقده أمس، بحضور ابنه جورج والفنان معين شريف، ونقيب الصحافة محمد البعلبكي.
وأوضح الصافي أنه لم يكن على علم بموقف أصالة من النظام السوري، عندما أجرت معه ومع ابنه وشريف مقابلة تلفزيونية، لافتاً إلى أن موقفها العدائي للنظام السوري "آلمنا جداً، ونطلب منها أن تعود إلى أصالتها السورية".
وأشار الصافي إلى أنه "لم نتعود أن نشرب من البئر ونرمي فيه حجراً"، لافتاً إلى أنه والفنان عاصي الرحباني والملحن فيليمون وهبي والشحرورة صباح "موقفنا مغاير تماماً لموقف الفنانة أصالة من الرئيس الأسد، الذي نكنّ له، ولأبيه، الفضل والمحبة والذوق الرفيع، والكرم والبعد الإنساني".





















إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد