فلسطيني

الرئيس عباس يلقي كلمة في استقبال الأسرى المحررين غدا

يلقي الرئيس محمود عباس غدا كلمة في استقبال الأسرى المحررين في مقر الرئاسة برام الله ضمن الاحتفال الرسمي الذي سيجري للأسرى المحررين. وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل أبو يوسف في تصريح خاص لمراسل " وكالة قدس نت للأنباء ": إن الأسرى المحررين سيتم استقبالهم غدا من أمام معبر بيتونيا، من ثم سينقلون في حافلات خاصة بهم لقراءة الفاتحة على ضريح الشهيد ياسر عرفات، وبعدها يلقي الرئيس محمود عباس كلمة في استقبالهم ومن ثم تبدأ الفعاليات الرسمية للمهرجان المركزي" . وأوضح أن ذلك استقبالا رسميا للأسرى ، بينما سيتم الاستقبال الجماهيري لهم كل في محافظته في قاعات تم استئجارها خصيصا لهذا الغرض. وأكد أبو يوسف أنه ضمن الاحتفالات الشعبية سيتم تنظيم زيارات لخيام الاعتصام أمام مقار الصليب الأحمر في كل محافظة من محافظات الضفة .

يلقي الرئيس محمود عباس غدا كلمة في استقبال الأسرى المحررين في مقر الرئاسة برام الله ضمن الاحتفال الرسمي الذي سيجري للأسرى المحررين.

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل أبو يوسف في تصريح خاص لمراسل " وكالة قدس نت للأنباء ": إن الأسرى المحررين سيتم استقبالهم غدا من أمام معبر بيتونيا، من ثم سينقلون في حافلات خاصة بهم لقراءة الفاتحة على ضريح الشهيد ياسر عرفات، وبعدها يلقي الرئيس محمود عباس كلمة في استقبالهم ومن ثم تبدأ الفعاليات الرسمية للمهرجان المركزي" .

وأوضح أن ذلك استقبالا رسميا للأسرى ، بينما سيتم الاستقبال الجماهيري لهم كل في محافظته في قاعات تم استئجارها خصيصا لهذا الغرض.

وأكد أبو يوسف أنه ضمن الاحتفالات الشعبية سيتم تنظيم زيارات لخيام الاعتصام أمام مقار الصليب الأحمر في كل محافظة من محافظات الضفة .

إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد