فن وترفيه

نانا: سأتزوج قريباً

ردّاً على الاعلام الذي هاجم دورها في فيلم "المسافر"، صرّحت نانا في حديث أجراه الزميل سليمان اصفهاني معها لمجلة نادين، قائلةُ "الهجوم حصل من لجنة الاشراف على المصنفات الفنية، لكن المخرج أصر على بقاء المشهد الخاص بي، فلا أحد ينسى المشهد الذي تظهر فيه الفنانة نبيلة عبيد وهي ترضع صغيرها، في الشرق ارضاع الصغار في العلن ليس عيباً ومن الواضح ان الرقابة تراجعت عن مسألة الحذف خصوصاً انني الممثلة الوحيدة في الفيلم التي تقف في وجه الفنان عمر الشريف ضمن الأحداث الدرامية". أمّا عن أخبارها الخاصة، فتقول نانا "هناك مشروع زواج قريب".

ردّاً على الاعلام الذي هاجم دورها في فيلم "المسافر"، صرّحت نانا في حديث أجراه الزميل سليمان اصفهاني معها لمجلة نادين، قائلةُ  "الهجوم حصل من لجنة الاشراف على المصنفات الفنية، لكن المخرج أصر على بقاء المشهد الخاص بي، فلا أحد ينسى المشهد الذي تظهر فيه الفنانة نبيلة عبيد وهي ترضع صغيرها، في الشرق ارضاع الصغار في العلن ليس عيباً ومن الواضح ان الرقابة تراجعت عن مسألة الحذف خصوصاً انني الممثلة الوحيدة في الفيلم التي تقف في وجه الفنان عمر الشريف ضمن الأحداث الدرامية".
أمّا عن أخبارها الخاصة، فتقول نانا "هناك مشروع زواج قريب".
 













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.