فن وترفيه

وديع الصافي يرثى العمالقة

تمنى المطرب اللبناني القدير وديع الصافي لو أن الزمن يعود وقال: ليت الزمن الجميل يعود يوماً. فالواقع أن العمالقة يبقون عمالقة الى دهر الداهرين، ولكن زمنهم لا يمكن أن يعود يوماً". وعن ذكرياته العديدة الت يحملها في قلبه على مرّ السنين خصوصاً مع إقتراب عيد ميلاده التسعين أكد أن "تسعون عامًا من الذكريات الجميلة والتعيسة يصعب اختصارها في سطورٍ ضيقة، ولكن الأكيد أن مسيرتي عرفت التعب والشقاء لأصل الى ما أنا عليه اليوم. ذكرياتٌ مليئة بالمحبة والعطاء والحبّ ناهيك عن ساعات الغدر التي تخطف من نحبهم وتترك بصمة حزنٍ شديدة لا تزول الى الأبد. إلا أنها مشيئة الله، فالأنبياء كانوا السباقين ونحن اللاحقون". وعن الديون مع عاصي الحلاني قال " طالما أن التعاون والتكافل موجودان في عالم الفن، نبقى على يقين بأن الفن في ألف خير. من هذا المنطلق، ساندت فنانين وشجعتهم من خلال خوض دويتو معهم، لكن شريطة أن يكون الفنان صاحب موهبة صوتية حقيقية وأخلاق رفيعة". وأكد الصافي أن ولداه أنطوان وجورج سيحملان شعلته في المستقبل

تمنى المطرب اللبناني القدير وديع الصافي لو أن الزمن يعود وقال: ليت الزمن الجميل يعود يوماً. فالواقع أن العمالقة يبقون عمالقة الى دهر الداهرين، ولكن زمنهم لا يمكن أن يعود يوماً".
وعن ذكرياته العديدة الت يحملها في قلبه على مرّ السنين خصوصاً مع إقتراب عيد ميلاده التسعين أكد أن "تسعون عامًا من الذكريات الجميلة والتعيسة يصعب اختصارها في سطورٍ ضيقة، ولكن الأكيد أن مسيرتي عرفت التعب والشقاء لأصل الى ما أنا عليه اليوم. ذكرياتٌ مليئة بالمحبة والعطاء والحبّ ناهيك عن ساعات الغدر التي تخطف من نحبهم وتترك بصمة حزنٍ شديدة لا تزول الى الأبد. إلا أنها مشيئة الله، فالأنبياء كانوا السباقين ونحن اللاحقون".
وعن الديون مع عاصي الحلاني قال " طالما أن التعاون والتكافل موجودان في عالم الفن، نبقى على يقين بأن الفن في ألف خير. من هذا المنطلق، ساندت فنانين وشجعتهم من خلال خوض دويتو معهم، لكن شريطة أن يكون الفنان صاحب موهبة صوتية حقيقية وأخلاق رفيعة". وأكد الصافي أن ولداه أنطوان وجورج سيحملان شعلته في المستقبل























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.