قال د. اسعد غانم، المحاضر في العلوم السياسية في جامعة حيفا ان خيار الدولتين( فلسطين واسرائيل)سقط بشكل نهائي امس بعد خطاب الرئيس الامريكي براك اوباما في الجمعية العمومية في الامم المتحدة. واضاف في حديث لإذاعة الشمس ان الوهم الذي تبنته منظمة التحرير الفلسطينية وقيادتها بشأن اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة عبارة عن وهم وسقط الآن، وان اسرائيل هي من اسقطته، وسقط معه خيار المفاوضات معها... وتابع يقول اننا امام لحظة تاريخية وعلى الفلسطينيين الخروج من قوقعة الدولتين وان يكون اجماع على خيار الدولة الواحدة للشعبين ومن ثم اقناع العالم بهذا التوجه.

قال د. اسعد غانم، المحاضر في العلوم السياسية في جامعة حيفا ان خيار الدولتين( فلسطين واسرائيل)سقط بشكل نهائي امس بعد خطاب الرئيس الامريكي براك اوباما في الجمعية العمومية في الامم المتحدة.

واضاف في حديث لإذاعة الشمس ان الوهم الذي تبنته منظمة التحرير الفلسطينية وقيادتها بشأن اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة عبارة عن وهم وسقط الآن، وان اسرائيل هي من اسقطته، وسقط معه خيار المفاوضات معها...

وتابع يقول اننا امام لحظة تاريخية وعلى الفلسطينيين الخروج من قوقعة الدولتين وان يكون اجماع على خيار الدولة الواحدة للشعبين ومن ثم اقناع العالم بهذا التوجه.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.