توفيت صباح اليوم الاثنين الممرضة جواهر ياسين مراد (أم وسام) من بلدة كفرمندا عن عمر ناهز (41عاما) إثر إصابتها بمرض عضال لم يمهلها طويلا. وسيشيع جثمان المرحومة بعد عصر اليوم الإثنين من المسجد القديم للصلاة عليها ومن ثمّ إلى مقبرة البلدة لمواراتها الثرى، وقد توفيت تاركة وراءها زوجا واربعة اولاد يدعون لها بالرحمة والمغفرة. يذكر أنّ المرحومة كانت تعمل ممرضة في مركز رعاية الأم والطفل في بلدة كفرمندا، إضافة إلى عملها فقد كانت عضوا إداريا فاعلا في مؤسسات الحركة الإسلامية المحلية وكانت مسؤولة لمؤسسة سند للأمومة والطفولة في البلدة.

توفيت صباح اليوم الاثنين الممرضة جواهر ياسين مراد (أم وسام) من بلدة كفرمندا عن عمر ناهز (41عاما)  إثر إصابتها بمرض عضال لم يمهلها طويلا.

 وسيشيع جثمان المرحومة بعد عصر اليوم الإثنين من المسجد القديم للصلاة عليها ومن ثمّ إلى مقبرة البلدة لمواراتها الثرى، وقد توفيت تاركة وراءها زوجا واربعة اولاد يدعون لها بالرحمة والمغفرة.

يذكر أنّ المرحومة كانت تعمل ممرضة في مركز رعاية الأم والطفل في بلدة كفرمندا، إضافة إلى عملها فقد كانت عضوا إداريا فاعلا في مؤسسات الحركة الإسلامية المحلية وكانت مسؤولة لمؤسسة سند للأمومة والطفولة في البلدة.


0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فيديوهات

+المزيد