فن وترفيه

أمل عرفة : الأزمة السورية لن تطول لأكثر من شهر

أكدت الممثلة السورية أمل عرفة أنها أوقفت مسلسلها الذي كتبت نصه قبل فترة وأجلت البحث في تصويره إلى العام المقبل ، وذلك بعد ان كثرت مشاركاتها هذا الموسم في الدراما. وقالت عرفة:” جاءت المسلسلات الدرامية لهذا العام وكذلك السينما لتوقف السير في المسلسل الذي أنهيت كتابة نصه وسبق لي الحديث عنه .. الأمور تأجلت إلى الموسم المقبل وربما الذي يليه من كوني لست مستعجلة إطلاقا”. وفي اتجاه آخر رأت عرفة ان مسلسل ” بقعة ضوء” لهذا الموسم يقدم واحدا من أفضل أجزائه ، معتبرة ان نصوص اللوحات كانت رائعة والإخراج جديد والنجوم بارزين”: من أهم الأجزاء على الإطلاق ويكفي ما قدم ليكون أفضل مسلسل كوميدي لهذا الموسم”. من جهة أخرى توقعت أمل عرفة أن تنتهي الأزمة السورية الحالية على خير ، متوقعة ألا تطول لأكثر من شهر بعد الآن. وتعتبر أمل عرفة من أهم نجمات الدراما السورية ولها بصمات في مختلف الأنواع الفنية وأبرزها الغناء.

أكدت الممثلة السورية أمل عرفة أنها أوقفت مسلسلها الذي كتبت نصه قبل فترة وأجلت البحث في تصويره إلى العام المقبل ، وذلك بعد ان كثرت مشاركاتها هذا الموسم في الدراما. وقالت عرفة:" جاءت المسلسلات الدرامية لهذا العام وكذلك السينما لتوقف السير في المسلسل الذي أنهيت كتابة نصه وسبق لي الحديث عنه .. الأمور تأجلت إلى الموسم المقبل وربما الذي يليه من كوني لست مستعجلة إطلاقا".

وفي اتجاه آخر رأت عرفة ان مسلسل " بقعة ضوء" لهذا الموسم يقدم واحدا من أفضل أجزائه ، معتبرة ان نصوص اللوحات كانت رائعة والإخراج جديد والنجوم بارزين": من أهم الأجزاء على الإطلاق ويكفي ما قدم ليكون أفضل مسلسل كوميدي لهذا الموسم".

من جهة أخرى توقعت أمل عرفة أن تنتهي الأزمة السورية الحالية على خير ، متوقعة ألا تطول لأكثر من شهر بعد الآن.

وتعتبر أمل عرفة من أهم نجمات الدراما السورية ولها بصمات في مختلف الأنواع الفنية وأبرزها الغناء.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.