مطبخ

بسكويت النشادر

ما أجمل أن تبدئى يومك بتناول شاي بالحليب مع بسكويت النشادر اللذيذ. المقادير: كوب سكر بودرة 3/4 ملعقة صغيرة نشادر 1 ملعقة صغيرة فانيليا 1 ثلاث بيضات 1/2 كوب سمن ثلاثة أكواب دقيق 1/3 كوب حليب ملعقتان كبيرتان عصير برتقال طريقة التحضير: 1-اخلطي سكر البودرة مع النشادر والفانيليا في وعاء عميق، ثم اخفقي البيض جيدا في وعاء منفصل باستخدام المضرب الكهربائي، ثم أضيفي مزيج السكر واخلطيهما جيدا. 2-اضيفي السمن للمزيج، واستمري في التقليب حتي تمتزج كل المكونات معا، اضيفي الدقيق مع الحليب وعصير البرتقال تدريجيا مع الاستمرار في العجن حتي يصير العجين أملس. 3-ضعي العجين في كيس حلواني، وشكليه علي هيئة أصابع عريضة مستوية من أسفل وبها تعرجات من أعلي. 4-ضعي البسكويت في فرن درجة حرارة 180 مئوية، لمدة 10 دقائق تقريبا.

ما أجمل أن تبدئى يومك بتناول شاي بالحليب مع بسكويت النشادر اللذيذ.
المقادير:
 
كوب سكر بودرة 3/4
 
ملعقة صغيرة نشادر 1
 
ملعقة صغيرة فانيليا 1
 
ثلاث بيضات
 
1/2 كوب سمن
 
ثلاثة أكواب دقيق
 
1/3 كوب حليب
 
ملعقتان كبيرتان عصير برتقال
 طريقة التحضير:
 
1-اخلطي سكر البودرة مع النشادر والفانيليا في وعاء عميق، ثم اخفقي البيض جيدا في وعاء منفصل باستخدام المضرب الكهربائي، ثم أضيفي مزيج السكر واخلطيهما جيدا.
 
2-اضيفي السمن للمزيج، واستمري في التقليب حتي تمتزج كل المكونات معا، اضيفي الدقيق مع الحليب وعصير البرتقال تدريجيا مع الاستمرار في العجن حتي يصير العجين أملس.
 
3-ضعي العجين في كيس حلواني، وشكليه علي هيئة أصابع عريضة مستوية من أسفل وبها تعرجات من أعلي.
 
4-ضعي البسكويت في فرن درجة حرارة 180 مئوية، لمدة 10 دقائق تقريبا.
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.