أعلنت دائرة أراضي الدولة عن عطاء تسويق قسائم في حي الجليل لمقاولين – مبادرين لاقامة 304 وحدات، سكنية في الحي، وذلك بعد الغاء أمر المنع الذي أخر اعلان العطاء. وقد تم هذا قبل حوالي الشهرين تسويق قسائم في نفس الحي الجديد، الواقع جنوبي شارع الناصرة صفورية لبناء حوالي 370 وحدة سكنية، وسيتم خلال اسبوعين نشر مناقصة لاعمال التطوير واقامة البنى التحتية، ليتم تنفيذها بموازاة اقامة الابنية السكنية، والتي سيبدأ تنفيذها قبل نهاية هذا العام. من ناحية أخرى، تم ايضًا قبل حوالي الشهرين تسويق قسائم لمقاولين لبناء وبيع 118 شقة سكنية على التلة مقابل جبل القفزة (جبل السويسري، مقابل فندق الجولدن كراون).من الجدير باذكر أن تسويق هذه القسائم يتم بسعر مخفض كون الناصرة تقع في منطقة تطوير (أ) للاسكان، وأن وزارة الاسكان تمنح دعمًا لاعمال التطوير بواقع 34.000 ش.ج لكل وحدة سكن، الامر الذي يؤدي الى تخفيض اسعار الشقق للمشتري. كذلك فان كل مشترٍ لشقة في هذه المشاريع لايملك بيتًا آخر، ويجيب على شروط الاستحقاق لوزارة الاسكان، يستحق الحصول ضمن "المشكنتا" على هبة من وزارة الاسكان بمبلغ 60.000 ش.ج.

أعلنت دائرة أراضي الدولة عن عطاء تسويق قسائم في حي الجليل لمقاولين – مبادرين لاقامة 304 وحدات، سكنية في الحي، وذلك بعد الغاء أمر المنع الذي أخر اعلان العطاء.

وقد تم هذا قبل حوالي الشهرين تسويق قسائم في نفس الحي الجديد، الواقع جنوبي شارع الناصرة صفورية لبناء حوالي 370 وحدة سكنية، وسيتم خلال اسبوعين نشر مناقصة لاعمال التطوير واقامة البنى التحتية، ليتم تنفيذها بموازاة اقامة الابنية السكنية، والتي سيبدأ تنفيذها قبل نهاية هذا العام.

من ناحية أخرى، تم ايضًا قبل حوالي الشهرين تسويق قسائم لمقاولين لبناء وبيع 118 شقة سكنية على التلة مقابل جبل القفزة (جبل السويسري، مقابل فندق الجولدن كراون).من الجدير باذكر أن تسويق هذه القسائم يتم بسعر مخفض كون الناصرة تقع في منطقة تطوير (أ) للاسكان، وأن وزارة الاسكان تمنح دعمًا لاعمال التطوير بواقع 34.000 ش.ج لكل وحدة سكن، الامر الذي يؤدي الى تخفيض اسعار الشقق للمشتري.

كذلك فان كل مشترٍ لشقة في هذه المشاريع لايملك بيتًا آخر، ويجيب على شروط الاستحقاق لوزارة الاسكان، يستحق الحصول ضمن "المشكنتا" على هبة من وزارة الاسكان بمبلغ 60.000 ش.ج.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.