تظاهر المئات من اهالي الشاغور، مساء الخميس، على المفرق الشرقي في مجدالكروم، احتجاجا على استمرار هدم المنازل في مجد الكروم، وذلك بدعوة من اللجنة الشعبية، ووفقًا لمخططها الذي أقرته في خيمة الاعتصام والذي شمل بالإضافة إلى المظاهرة العديد من الفعاليات. واغلق المتظاهرون شارع شارع رقم 85، لفترات متقطعة. وشارك في المظاهرة نصر صنع الله رئيس مجلس دير الأسد، عباس تيتي رئيس مجلس البعنة، وعضوا الكنيست جمال زحالقة، عن التجمع الديمقراطي،النائب حنا سويد عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة بالاضافة الى المئات من أهالي مجد الكروم وبلدات الشاغور ورفعوا الشعارات المنددة بسياسة الحكومة العنصرية ضد المواطنين العرب وسياسة هدم البيوت وتضييق الخناق عليهم.

تظاهر المئات من اهالي الشاغور، مساء الخميس، على المفرق الشرقي في مجدالكروم، احتجاجا على استمرار هدم المنازل في مجد الكروم، وذلك بدعوة من اللجنة الشعبية، ووفقًا لمخططها الذي أقرته في خيمة الاعتصام والذي شمل بالإضافة إلى المظاهرة العديد من الفعاليات.

واغلق المتظاهرون شارع شارع رقم 85، لفترات متقطعة. وشارك في المظاهرة نصر صنع الله رئيس مجلس دير الأسد، عباس تيتي رئيس مجلس البعنة، وعضوا الكنيست جمال زحالقة، عن التجمع الديمقراطي،النائب حنا سويد عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة بالاضافة الى المئات من أهالي مجد الكروم وبلدات الشاغور ورفعوا الشعارات المنددة بسياسة الحكومة العنصرية ضد المواطنين العرب وسياسة هدم البيوت وتضييق الخناق عليهم.

















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.