عقد بعد ظهر اليوم الثلاثاء اجتماع في المركز الجماهيري في مجدالكروم ، بحضور رئيس المجلس محمد مناع أبو العز وقسم الرفاه الاجتماعي في المجلس ورئيس لجنة المعارف عضو المجلس الدكتور محمد خطيب، ومندوب عن جمعية "حاسوب لكل طفل ، ومشاركة الأهالي لتوزيع 76 حاسوبا لأطفالهم. يذكر أن الجمعية تقوم بجلب التبرعات من رجال أعمال ويساهم مكتب رئيس الحكومة بنفس القدر ،الجمعية تتوجه للسلطة المحلية بهذا البرنامج وهناك من يشارك من السلطات والبعض يرفض الفكرة ، السلطة المحلية في مجد الكروم استجابت لهذا البرنامج وقدمت نصيبها المالي لهذا المشروع ، وبعد أيام قليلة تبدأ مجموعة من المرشدين بإقامة دورة إرشادية للأطفال على الحواسيب والتي ستستمر 20 يوما .

عقد بعد ظهر اليوم الثلاثاء اجتماع في المركز الجماهيري في مجدالكروم ، بحضور رئيس المجلس محمد مناع أبو العز وقسم الرفاه الاجتماعي في المجلس ورئيس لجنة المعارف عضو المجلس الدكتور محمد خطيب، ومندوب عن جمعية "حاسوب لكل طفل ، ومشاركة الأهالي لتوزيع 76 حاسوبا لأطفالهم.

 يذكر أن الجمعية تقوم بجلب التبرعات من رجال أعمال ويساهم مكتب رئيس الحكومة بنفس القدر ،الجمعية تتوجه للسلطة المحلية بهذا البرنامج وهناك من يشارك من السلطات والبعض يرفض الفكرة ، السلطة المحلية في مجد الكروم استجابت لهذا البرنامج وقدمت نصيبها المالي لهذا المشروع ، وبعد أيام قليلة تبدأ مجموعة من المرشدين بإقامة دورة إرشادية للأطفال على الحواسيب والتي ستستمر 20 يوما .












































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.