تحت شعار "نحن أصحاب البيادر" وضمن سلسلة من الفعاليات اللامنهجية التي قامت بها مدرسة البيادر الابتدائية بطلابها ومعلميها ومشاركة أولياء أمور الطلاب نظمت يوماً ترفيهياً لطلابها من الصف الأول- السادس في ساحات المدرسة بهدف الترفيه وتقوية العلاقات بين الطلاب والمدرسة والأهل خاصة أن المدرسة على أبواب العطلة الصيفية. خطط اليوم طاقم الفعاليات المدرسية وإدارة الفنان ريدان نفاع الذي أبدع بتفعيل الطلاب والمعلمين. شمل اليوم محطات للألعاب المائية المختلفة، محطات، ألعاب ترفيهية ومحطات غناء ورقص جماعي ومسابقات وجوائز. في نهاية اليوم قدمت وجبة غذاء لجميع المشاركين. واثنى مدير المدرسة الأستاذ ياسر فاعور على العمل الجماعي والتعاون بين الهيئة التدريسية والأهل والطلاب. وقدم الشكر لكل المتبرعين الذين تبرعوا ببلوزات خاصة تحمل اسم المدرسة. وقال: "هذه الفعالية هي حلقة أخرى من حلقات الأخوة والمحبة والتعاون بين أبناء البيادر والأهل والهيئة التدريسية نحو وحدة شعباوية لبناء جيل المستقبل". صورsap3152011

تحت شعار "نحن أصحاب البيادر" وضمن سلسلة من الفعاليات اللامنهجية التي قامت بها مدرسة البيادر الابتدائية بطلابها ومعلميها ومشاركة أولياء أمور الطلاب نظمت يوماً ترفيهياً لطلابها من الصف الأول- السادس في ساحات المدرسة بهدف الترفيه وتقوية العلاقات بين الطلاب والمدرسة والأهل خاصة أن المدرسة على أبواب العطلة الصيفية.
خطط اليوم طاقم الفعاليات المدرسية وإدارة الفنان ريدان نفاع الذي أبدع بتفعيل الطلاب والمعلمين.

شمل اليوم محطات للألعاب المائية المختلفة، محطات، ألعاب ترفيهية ومحطات غناء ورقص جماعي ومسابقات وجوائز. وفي نهاية اليوم قدمت وجبة غذاء لجميع المشاركين.

واثنى مدير المدرسة  الأستاذ ياسر فاعور على العمل الجماعي والتعاون بين الهيئة التدريسية والأهل والطلاب. وقدم الشكر لكل المتبرعين الذين تبرعوا ببلوزات خاصة تحمل اسم المدرسة. وقال: "هذه الفعالية هي حلقة أخرى من حلقات الأخوة والمحبة والتعاون بين أبناء البيادر والأهل والهيئة التدريسية نحو وحدة شعباوية لبناء جيل المستقبل".

إعلان




















































































0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فيديوهات

+المزيد