ضمن مشروع الاباء والابناء الذي ينظمه مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري في مدينة طمرة، نظمت ادارة المشروع يوم امس الاربعاء في النادي الرئيسي في المركز، يوما توجيهيا مميزا للاباء والابناء المشتركين بالمشروع، حيث قامت الموجهة والاخصائية سمية شرقاوي بتقديم فعاليات مميزة تربوية اشركت بها الاباء والابناء. تخللت الفعالية طرح اراء وتوجيهات مباشرة من قبل الاهالي لابنائهم وبالعكس كذلك الابناء لأهاليهم وسادت خلال الفعالية اجواء تعاونية مميزة ومثيرة خاصة وان الاهالي وابنائهم ناقشوا بعضهم البعض بصورة مباشرة وجها لوجه. نشير بالذكر ان هذا المشروع يشمل عدة لقاءات اسبوعية وفي كل لقاء يستضيف مركزي المشروع وقسم القادة الشباب ضيفا مختصا بالمواضيع الاجتماعية المختلفة.

ضمن مشروع الاباء والابناء الذي ينظمه مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري في مدينة طمرة، نظمت ادارة المشروع يوم امس الاربعاء في النادي الرئيسي في المركز، يوما توجيهيا مميزا للاباء والابناء المشتركين بالمشروع، حيث قامت الموجهة والاخصائية سمية شرقاوي بتقديم فعاليات مميزة تربوية اشركت بها الاباء والابناء.

تخللت الفعالية طرح اراء وتوجيهات مباشرة من قبل الاهالي لابنائهم وبالعكس كذلك الابناء لأهاليهم وسادت خلال الفعالية اجواء تعاونية مميزة ومثيرة خاصة وان الاهالي وابنائهم ناقشوا بعضهم البعض بصورة مباشرة وجها لوجه.

نشير بالذكر ان هذا المشروع يشمل عدة لقاءات اسبوعية وفي كل لقاء يستضيف مركزي المشروع وقسم القادة الشباب ضيفا مختصا بالمواضيع الاجتماعية المختلفة.
























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.