فن وترفيه

5 ملايين دولار لبيبا ميدلتون مقابل مشاركتها في فيلم بورنو

بعد أن لفتت الأنظار إليها بجمالها وأنوثتها خلال الزفاف الملكي، تلقت الشقيقة الصغرى لدوقة كميبريدج كيت ميدلتون عرضًا بخمسة ملايين دولار أميركي، مقابل المشاركة في أحد الأفلام الإباحيَّة. وذكر موقع "TMZ" أن إحدى أكبر شركات الإنتاج الفنيَّة عرضت هذا المبلغ الضخم على بيبا، شقيقة ملكة بريطانيا المحتملة مقابل الظهور عاريةً في مشهدٍ واحدٍ فقط. وجاء عرض شركة "فيفا" للإنتاج برسالة من مالكها، ستيفن هيرش، إلى بيبا، قال فيها: "إنه يعتقد أنها كانت نجمة حفل الزفاف الملكي بلا منازع"، وأضاف هيرش أن جمالها وأسلوبها سيجعلان منها نجمة عظيمة في عالم أفلام الكبار. وقد تحولت بيبا بعد ظهورها بالفستان الأبيض الذي أُحكم حول جسدها، من مجرد مصممة حفلات إلى محط اهتمام العالم؛ حيث احتلت المرتبة الأولى في محركات البحث الإلكتروني على شبكة الإنترنت في نيوزيلندا، ولم يزحزحها إلا مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن. كما وصل متتبعي صفحة "مجموعة مقدرين لمؤخرة بيبا ميدلتون" إلى مئتي ألف شخص منذ الزفاف الملكي، هذا إضافة إلى ترشيح صحيفة "ديلي ميل" البريطانيَّة لها بأن تفوز بلقب "أجمل مؤخرة" لهذا العام.

بعد أن لفتت الأنظار إليها بجمالها وأنوثتها خلال الزفاف الملكي، تلقت الشقيقة الصغرى لدوقة كميبريدج كيت ميدلتون عرضًا بخمسة ملايين دولار أميركي، مقابل المشاركة في أحد الأفلام الإباحيَّة.

وذكر موقع "TMZ" أن إحدى أكبر شركات الإنتاج الفنيَّة عرضت هذا المبلغ الضخم على بيبا، شقيقة ملكة بريطانيا المحتملة مقابل الظهور عاريةً في مشهدٍ واحدٍ فقط.

وجاء عرض شركة "فيفا" للإنتاج برسالة من مالكها، ستيفن هيرش، إلى بيبا، قال فيها: "إنه يعتقد أنها كانت نجمة حفل الزفاف الملكي بلا منازع"، وأضاف هيرش أن جمالها وأسلوبها سيجعلان منها نجمة عظيمة في عالم أفلام الكبار.

وقد تحولت بيبا بعد ظهورها بالفستان الأبيض الذي أُحكم حول جسدها، من مجرد مصممة حفلات إلى محط اهتمام العالم؛ حيث احتلت المرتبة الأولى في محركات البحث الإلكتروني على شبكة الإنترنت في نيوزيلندا، ولم يزحزحها إلا مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.

كما وصل متتبعي صفحة "مجموعة مقدرين لمؤخرة بيبا ميدلتون" إلى مئتي ألف شخص منذ الزفاف الملكي، هذا إضافة إلى ترشيح صحيفة "ديلي ميل" البريطانيَّة لها بأن تفوز بلقب "أجمل مؤخرة" لهذا العام.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.