فن وترفيه

حصريا: فيلم نهاية العالم 2012 مدبلج للعربية

مشاهدة مباشرة بجودة عالية، حصرياً على موقع الشمس. يقدم لكم موقع الشمس اليوم فيلم 2012 والذي يحكي عن تحقق أسطورة شعب الماو الخاصة بانتهاء العالم يوم 21 ديسمبر 2012 بسبب ظاهرة كونية تسبب مجالا مغناطيسيا قويا يذيب قلب الأرض ويعكس قطبيتها فتتفجر البراكين والزلازل المدمرة. تجاوزت ميزانية إنتاج الفيلم 200 مليون دولار ويشارك في بطولته جون كوزاك وأماندا بيت وداني جلوفر وثاندي نيوتن وأوليفر بلات ووودي هارلسون وتبلغ مدة عرضه 158 دقيقة. بدأ تصوير الفيلم "2012" في اب 2008 في مدينة فانكوفر وتم تصويره بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ويظهر فيه عدد من أشهر المناطق في العالم بينها الفاتيكان وجبال الهيمالايا ومبان أمريكية شهيرة بينها مبنى وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون". مشاهدة ممتعة نتمناها لكم.

مشاهدة مباشرة بجودة عالية، حصرياً على موقع الشمس.

يقدم لكم موقع الشمس اليوم فيلم 2012 والذي يحكي عن تحقق أسطورة شعب الماو الخاصة بانتهاء العالم يوم 21 ديسمبر 2012 بسبب ظاهرة كونية تسبب مجالا مغناطيسيا قويا يذيب قلب الأرض ويعكس قطبيتها فتتفجر البراكين والزلازل المدمرة.

تجاوزت ميزانية إنتاج الفيلم 200 مليون دولار ويشارك في بطولته جون كوزاك وأماندا بيت وداني جلوفر وثاندي نيوتن وأوليفر بلات ووودي هارلسون وتبلغ مدة عرضه 158 دقيقة.

بدأ تصوير الفيلم "2012" في اب 2008 في مدينة فانكوفر وتم تصويره بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ويظهر فيه عدد من أشهر المناطق في العالم بينها الفاتيكان وجبال الهيمالايا ومبان أمريكية شهيرة بينها مبنى وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون".

لمشاهدة اجدد الافلام الاجنبية اضغطوا هنا













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.