احتفلت مدرسة عيلوط الشاملة بتوزيع هويات على طلاب العواشر، بحضور سعيد نبواني مدير دائرة السكان في وزارة الداخلية- لواء الشمال، حسن علي رئيس مجلس عيلوط المحلي، وسيف عبود مدير قسم المعارف، ومندوبين عن الشرطة الجماهيرية في البلدة. والقى نبواني محاضرة قيمة للطلاب عن معنى الهوية، وضرورة المحافظة عليها، وتحدث عن حالات كثيرة يتم فيها التلاعب بالهويات وتعريض المواطن للمساءلة القانونية نتيجة عدم الانتباه، كما استعرض في مقدمة تاريخية تطور شكل جوازات السفر والهويات عبر فترات زمنية مختلفة، وعرض أمام الطلاب نماذج منها منذ فترة الانتداب وأخرى منذ بداية قيام الدولة. وأوضح للطلاب كيفية التعامل مع جواز السفر المفقود خلال السفر خارج البلاد. وقد قام رئيس المجلس حسن علي وعدنان عبد الحليم مدير المدرسة الشاملة بتكريم نبواني وتقديم درع له، وتم تكريم رابين عساف مندوب الشرطة الجماهيرية على دوره الفعال، ودور زميله نايف غانم، لما يقومان به من مشاريع وإرشادات لطلاب المدرسة الشاملة، ووقوفهما مع المدرسة في الكثير من الأزمات. وفي الحفل نفسه تم تكريم د. محمد حمد على دوره الفعال في إدارة مشروع المدرسة الالكترونية والتعليم المحوسب في المدرسة، ومساهمته في إنجاح يوم اللغة العربية وإصدار مجلة للمدرسة من إنتاج الطلاب.

احتفلت مدرسة عيلوط الشاملة بتوزيع هويات على طلاب العواشر، بحضور سعيد نبواني مدير دائرة السكان في وزارة الداخلية- لواء الشمال، حسن علي رئيس مجلس عيلوط المحلي، وسيف عبود مدير قسم المعارف، ومندوبين عن الشرطة الجماهيرية في البلدة.

والقى نبواني محاضرة قيمة للطلاب عن معنى الهوية، وضرورة المحافظة عليها، وتحدث عن حالات كثيرة يتم فيها التلاعب بالهويات وتعريض المواطن للمساءلة القانونية نتيجة عدم الانتباه، كما استعرض في مقدمة تاريخية تطور شكل جوازات السفر والهويات عبر فترات زمنية مختلفة، وعرض أمام الطلاب نماذج منها منذ فترة الانتداب وأخرى منذ بداية قيام الدولة.

وأوضح للطلاب كيفية التعامل مع جواز السفر المفقود خلال السفر خارج البلاد. وقد قام رئيس المجلس حسن علي وعدنان عبد الحليم مدير المدرسة الشاملة بتكريم نبواني وتقديم درع له، وتم تكريم رابين عساف مندوب الشرطة الجماهيرية على دوره الفعال، ودور زميله نايف غانم، لما يقومان به من مشاريع وإرشادات لطلاب المدرسة الشاملة، ووقوفهما مع المدرسة في الكثير من الأزمات.

وفي الحفل نفسه تم تكريم د. محمد حمد على دوره الفعال في إدارة مشروع المدرسة الالكترونية والتعليم المحوسب في المدرسة، ومساهمته في إنجاح يوم اللغة العربية وإصدار مجلة للمدرسة من إنتاج الطلاب.




















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.