مطبخ

سمك ملفوف بالباذنجان

المقادير : * حبتا باذنجان كبيرتا الحجم * 4 حبات بصل * ملعقة كبيرة كبار * باقة من الثوم اأخضر * 200 غ من السمك الأبيض * زيت زيتون *ملح * إبزار طريقة التحضير : *قطعي الباذنجان على الطول إلى شرائح، ثم ادهنيه بالزيت بواسطة فرشاة ثم اشويه في الفرن على درجة حرارة 157 مئوية. أخرجيه واتركيه يبرد فوق ورق نشاف. قطعي السمك إلى قطع واطهيها على البخار ثم ضعيها في سلطنية. أضيفي البصل المقشر والمفروم، الكبار وملعقتين كبيرتين من الثوم القصبي المقطع ومعلقتين كبيرتين زيت الزيتون رالملح والإبزار واخلطي برفق. افردي شريحة باذنجان وضعي وسطها المزيج ولفيها على بعضها. كرري نفس العملية واربطي الشرائح بالثوم الأخضر.

المقادير :

* حبتا باذنجان كبيرتا الحجم
* 4 حبات بصل
* ملعقة كبيرة كبار
* باقة من الثوم اأخضر
* 200 غ من السمك الأبيض
* زيت زيتون
*ملح
* إبزار


طريقة التحضير :

*قطعي الباذنجان على الطول إلى شرائح، ثم ادهنيه بالزيت بواسطة فرشاة ثم اشويه في الفرن على درجة حرارة 157 مئوية.
أخرجيه واتركيه يبرد فوق ورق نشاف.
قطعي السمك إلى قطع واطهيها على البخار ثم ضعيها في سلطنية. أضيفي البصل المقشر والمفروم، الكبار وملعقتين كبيرتين من الثوم القصبي المقطع ومعلقتين كبيرتين زيت الزيتون رالملح والإبزار واخلطي برفق.
افردي شريحة باذنجان وضعي وسطها المزيج ولفيها على بعضها. كرري نفس العملية واربطي الشرائح بالثوم الأخضر.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.