في ملعبه هبوعيل معليا الرينة عالم آخر، والنتائج توضح ذلك 10 انتصارات بيتية من 10 مباريات بيتية، ولو كانت جميع مباريات الفريق بيتية لكان الان في طريقه للدرجة الممتازة. فوز مقنع حققه فريق هبوعيل معليا/الرينة مساء الاحد على فريق مكابي الخضيرة الذي يصارع للبقاء في الدرجة القطرية بواقع 95-89 بعد مباراة قوية وسريعة الاداء. المباراة كانت متزنة معظم دقائقها، وانتهى شوطها الاول بتقدم معليا/الرينة 48-44 بفضل دقائق جيدة لكابتن الفريق سالم قسيس. في الشوط الثاني استمرت سيطرة المحليون بفضل أداء جيد ليانيف كوهين وشلومو ياسو، بالاضافة الى تألق نجم الفريق عادل متى الذي كان بصراع مرير مع نجم الخضيرة المعروف موشيه برنر. في الشوط الاخير استطاع المحليون من توسيع الفارق حتى وصل 90-80، ولم يكن بيد الضيوف حيلة حتى نهاية المباراة ليخرج معليا/الرينة فائز في نهاية المباراة 95-89. سجل لمعليا-الرينة: يانيف كوهين 22 نقطة(13 اسيست)، عادل متى 21(11 كرة مرتدة)، شلومي ياسو 16 (9 خطف كرة)، سونيجو 13، سالم قسيس 12(8 اسيست)، بييز 9، تمير 2. ما وراء الكواليس: يا ريت لو لعب الفريق طيلة الموسم مثل هذه المباراة، مبروك الفوز العاشر.

في ملعبه هبوعيل معليا الرينة عالم آخر، والنتائج توضح ذلك 10 انتصارات بيتية من 10 مباريات بيتية، ولو كانت جميع مباريات الفريق بيتية لكان الان في طريقه للدرجة الممتازة.

 فوز مقنع حققه فريق هبوعيل معليا/الرينة مساء الاحد على فريق مكابي الخضيرة الذي يصارع للبقاء في الدرجة القطرية بواقع 95-89 بعد مباراة قوية وسريعة الاداء.

المباراة كانت متزنة معظم دقائقها، وانتهى شوطها الاول بتقدم معليا/الرينة 48-44 بفضل دقائق جيدة لكابتن الفريق سالم قسيس.

 

في الشوط الثاني استمرت سيطرة المحليون بفضل أداء جيد ليانيف كوهين وشلومو ياسو، بالاضافة الى تألق نجم الفريق عادل متى الذي كان بصراع مرير مع نجم الخضيرة المعروف موشيه برنر.

في الشوط الاخير استطاع المحليون من توسيع الفارق حتى وصل 90-80، ولم يكن بيد الضيوف حيلة حتى نهاية المباراة ليخرج معليا/الرينة فائز في نهاية المباراة 95-89.

سجل لمعليا-الرينة:

يانيف كوهين 22 نقطة(13 اسيست)، عادل متى 21(11 كرة مرتدة)، شلومي ياسو 16 (9 خطف كرة)، سونيجو 13، سالم قسيس 12(8 اسيست)، بييز 9، تمير 2.

ما وراء الكواليس: يا ريت لو لعب الفريق طيلة الموسم مثل هذه المباراة، مبروك الفوز العاشر.







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.