على انغام الموسيقى المعبره وباجواء مفعمه بالفرح والسرور وبحضور عشرات الامهات احتفلت مدرسة اوريت الثانويه في مدينة الناصره بعيد الام,. وافتتح الحفل بكلمة من المربيه الام ومركزة التربيه الاجتماعيه في المدرسه المعلمه وصفيه ذباح رحبت فيها بالحضور وتحدثت عن دور الام في المجتمع خاصة في ظل الظروف الصعبه التي يعيشها المجتمع العربي بشكل عام. كما قامت الطالبه مياده خطيب من فرع التجميل في المدرسه بالقاء كلمة تحدثت فيها عن مكانة المرأه كما القت قصيدة معبره من تأليفها لاقت استحسان الجمهور. ومن ثم قامت ضيفة الشرف الدكتوره ريتا ارشيد اخصائية تجميل الوجه والاسنان بالتحدث عن اهمية اعتناء المراه بجمالها واناقتها وبشرتها, وكانت هنالك كلمه لممثلة لجنة الامهات السيده منى بطحيش التي اثنت على دور المدرسه ممثله بمديرها الاستاذ عمر زعبي وطاقم المعلمين الذين يعملون ليلا ونهارا من اجل مصلحة الطلاب والطالبات في المدرسه. وقد تخلل الحفل ايضا فقره لمركزة فرع التجميل اميره طاطور التي افتتحتها بكيفية العنايه بالبشره بالاضافة الى فقرة تطبيق عملي للعنايه بالبشره بمشاركة بعض الامهات العاملات. وقد اختتم الحفل بسحب يانصيب على جوائز قيمه.

على انغام الموسيقى المعبره وباجواء مفعمه بالفرح والسرور وبحضور عشرات الامهات احتفلت مدرسة اوريت الثانويه في مدينة الناصره بعيد الام,.

وافتتح الحفل بكلمة من المربيه الام ومركزة التربيه الاجتماعيه في المدرسه المعلمه وصفيه ذباح رحبت فيها بالحضور وتحدثت عن دور الام في المجتمع خاصة في ظل الظروف الصعبه التي يعيشها المجتمع العربي بشكل عام.

كما قامت الطالبه مياده خطيب من فرع التجميل في المدرسه بالقاء كلمة تحدثت فيها عن مكانة المرأه كما القت قصيدة معبره من تأليفها لاقت استحسان الجمهور.

ومن ثم قامت ضيفة الشرف الدكتوره ريتا ارشيد اخصائية تجميل الوجه والاسنان بالتحدث عن اهمية اعتناء المراه بجمالها واناقتها وبشرتها, وكانت هنالك كلمه لممثلة لجنة الامهات السيده منى بطحيش التي اثنت على دور المدرسه ممثله بمديرها الاستاذ عمر زعبي وطاقم المعلمين الذين يعملون ليلا ونهارا من اجل مصلحة الطلاب والطالبات في المدرسه.

وقد تخلل الحفل ايضا فقره لمركزة فرع التجميل اميره طاطور التي افتتحتها بكيفية العنايه بالبشره بالاضافة الى فقرة تطبيق عملي للعنايه بالبشره بمشاركة بعض الامهات العاملات.

وقد اختتم الحفل بسحب يانصيب على جوائز قيمه.

































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.