بأجواء احتفالية مميزة ،اجريت في بلدة كفركنا مساء الثلاثاء مسيرة احتفالية،استقبالا لذخائر القديسة تريزا. وانطلقت المسيرة من كنيسة الكاثوليك ،وجابت شوارع البلدة ،وسارت الفرق الكشفية في مقدمة المسيرة اولفيف كبير من رجال الدين والمسؤولين والشخصيات الاجتماعية من البلدة . وتم استقبال ذخائر القديسة بنثر الورود والأزهار، ونيل التبريكات ،وأيضا رفعت صور القديسة تريزا مؤكدين على جملة "أريد أن أحب يسوع وان اجعله محبوبا". وفي حديث مع الأب مسعود أبو حاطوم قال:"نحن نكرم القديسة تريزا ونباركها في الأراضي المقدسة ،ونحن نستقبلها اليوم بعد أن زارت 60 دولة في العالم ،وما يميز الاحتفالات في بلدة كفركنا ان الجميع يحتقل باستقبال الذخائر، مسلمون ومسيحيون ،ونحن نستقبل ذخائرها في أراضي المقدسة على مدار ثلاثة أشهر وستزور جميع القرى والمدن في الداخل وفي الضفة والقطاع". ومن الجدير ذكره ان القديسه تريزا ولدت في فرنسا ،كبرت ونمت في جو من الايمان ،والصلاة والمحبة والممارسات الروحية .وقد توفيت في 30 ايلول من العام 1897 بعد تعرضها لمرض السل بعمر 23 سنة ،وتوفيت وهي تردد "يا الهي اني احبك ".

بأجواء احتفالية مميزة ،اجريت في بلدة كفركنا مساء الثلاثاء مسيرة احتفالية،استقبالا لذخائر القديسة تريزا.

وانطلقت المسيرة من كنيسة الكاثوليك ،وجابت شوارع البلدة ،وسارت الفرق الكشفية في مقدمة المسيرة اولفيف كبير من رجال الدين والمسؤولين والشخصيات الاجتماعية من البلدة .

وتم استقبال ذخائر القديسة بنثر الورود والأزهار، ونيل التبريكات ،وأيضا رفعت صور القديسة تريزا مؤكدين على جملة "أريد أن أحب يسوع وان اجعله محبوبا".

وفي حديث مع الأب مسعود أبو حاطوم قال:"نحن نكرم القديسة تريزا ونباركها في الأراضي المقدسة ،ونحن نستقبلها اليوم بعد أن زارت  60 دولة في العالم ،وما يميز الاحتفالات في بلدة كفركنا ان الجميع يحتقل باستقبال الذخائر، مسلمون ومسيحيون ،ونحن نستقبل ذخائرها في أراضي المقدسة على مدار ثلاثة أشهر وستزور جميع القرى والمدن في الداخل وفي الضفة والقطاع".

ومن الجدير ذكره ان القديسه تريزا ولدت في فرنسا ،كبرت ونمت في جو من الايمان ،والصلاة والمحبة والممارسات الروحية .وقد توفيت في 30 ايلول من العام 1897 بعد تعرضها لمرض السل بعمر 23 سنة ،وتوفيت وهي تردد "يا الهي اني احبك ".









































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.