فن وترفيه

الفنانة كاثرين زيتا جونز تظهر عارية “للمرة الأولى”

قامت الفنانة كاثرين زيتا جونز بالظهور عارية “للمرة الأولى” على غلاف مجلة (الور) الأمريكية, وقد بدت جونز في منهى الراحة وهي ممدة عارية على سرير بملآت بيضاء. كاثرين التي فقدت الكثير من وزنها مؤخرا، قالت للمجلة انه ليس لديها مشكلة بالظهور عارية (فالعمل بمجال المسرح حيث يجب ان تغير ثيابك بسرعة فلا تعد تهتم من يشاهدك ).واضافت انها الان عندما وصلت الى عمر 40 اكثر ايام حياتها سعادة و فخورة بجسدها.وكانت قد اعلنت كاثرين في مقابلة مع انها حرمت ان تركض عارية بحديقتها بعد انتقالها مع زوجها النجم مايكل دوغلاس الى نيويورك.

قامت الفنانة كاثرين زيتا جونز بالظهور عارية “للمرة الأولى” على غلاف مجلة (الور) الأمريكية, وقد بدت جونز في منهى الراحة وهي ممدة عارية على سرير بملآت بيضاء. 

catherinezetajones2.jpg

كاثرين التي فقدت الكثير من وزنها مؤخرا، قالت للمجلة انه ليس لديها مشكلة بالظهور عارية (فالعمل بمجال المسرح حيث يجب ان تغير ثيابك بسرعة فلا تعد تهتم من يشاهدك ).

واضافت انها الان عندما وصلت الى عمر 40 اكثر ايام حياتها سعادة و فخورة بجسدها. وكانت قد اعلنت كاثرين في مقابلة مع انها حرمت ان تركض عارية بحديقتها بعد انتقالها مع زوجها النجم مايكل دوغلاس الى نيويورك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.