فن وترفيه

نيكول سابا فى إجازة قصيرة لقضاء عيد الأم بلبنان

حصلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على إجازة لمدة أسبوع، ستقضيها فى لبنان لرؤية عائلتها وتهنئة والدتها بمناسبة عيد الأم، لتعود بعد ذلك نيكول لاستئناف تصوير باقى مشاهد مسلسلها الجديد "نور مريم"، الذى سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، ويشاركها البطولة يوسف الشريف، وياسر جلال، وجيهان فاضل، قصة الكاتبة الصحفية نوال مصطفى، وسيناريو وحوار محمد الباسوسى، وإخراج إبراهيم الشوادى. تدور أحداث المسلسل، حول طبيبة تدعى مريم تعانى من فساد كبير فى مجال الطب، ويناقش المسلسل هذا الفساد من خلال الأوضاع العامة فى مصر، والتى يعانى منها العديد من المواطنين، وسيطرة الفساد والرشوة على كل شىء بمصر سيكون هو الخط الدرامى الرئيسى للعمل. يذكر أن نيكول ستقوم بتسجيل عدد من الأغنيات للأطفال، والتى ستبث خلال المسلسل من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمد يحيى، وإنتاج صوت القاهرة، وتعد هى المرة الأولى التى تغنى فيها نيكول للأطفال.

حصلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على إجازة لمدة أسبوع، ستقضيها فى لبنان لرؤية عائلتها وتهنئة والدتها بمناسبة عيد الأم، لتعود بعد ذلك نيكول لاستئناف تصوير باقى مشاهد مسلسلها الجديد "نور مريم"، الذى سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، ويشاركها البطولة يوسف الشريف، وياسر جلال، وجيهان فاضل، قصة الكاتبة الصحفية نوال مصطفى، وسيناريو وحوار محمد الباسوسى، وإخراج إبراهيم الشوادى.

تدور أحداث المسلسل، حول طبيبة تدعى مريم تعانى من فساد كبير فى مجال الطب، ويناقش المسلسل هذا الفساد من خلال الأوضاع العامة فى مصر، والتى يعانى منها العديد من المواطنين، وسيطرة الفساد والرشوة على كل شىء بمصر سيكون هو الخط الدرامى الرئيسى للعمل.

يذكر أن نيكول ستقوم بتسجيل عدد من الأغنيات للأطفال، والتى ستبث خلال المسلسل من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان محمد يحيى، وإنتاج صوت القاهرة، وتعد هى المرة الأولى التى تغنى فيها نيكول للأطفال.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.