محليات
المرحوم دانيال حلبي

محامي المشتبه بقتل دانيال حلبي للشمس: موكلي ينفي الشبهة وهو لا يعرف المرحوم




تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي باسل فلاح الذي يترافع عن المتهم وئام حسن من قرية ساجور والبالغ من العمر 20 عامًا، والمشتبه بقتل المرحوم دانيال حلبي من بلدة دالية الكرمل قبل قرابة الشهر.


وكان قد نشب شجار بين مجموعة شبان في بركة سباحة، لم تعرف اسبابه بعد، وتطور الشجار الى استخدام العنف والعصي والضرب والطعن، ما ادى في نهايتها الى وقوع مأساة بقتل الشاب المرحوم دانيال حلبي، اضافة الى جرحى من كلا الطرفين، ومن المتوقع ان تقدم النيابة العامة في حيفا اليوم لائحة اتهام ضد المشتبه.


وفي حديث مع المحامي باسل فلاح، لفت الى ان موكله ينفي التهمة الموجهة اليه، وانه ليس هو الذي طعن المرحوم وأدى الى وفاته.


وقال: "يستدل من لائحة الاتهام عدم وجود سبب واضح للجريمة، انما حصل اشكال بين مجموعة شبان، تطور الى شجار ثم عنف وطعن وانتهى بمأساة، وللأسف فاننا بتنا نرى في السنوات الاخيرة عدة جرائم قتل بدون اي سبب، وقد ادعوا في البداية عدة ادعاءات حول سبب الجريمة حيث ذكروا انه خلاف يتعلق بفتاة، ثم ذكروا انه خلاف سابق، لكن تبين لاحقا خطأ هذه الادعاءات، اضافة الى انه لم يكن هناك اي معرفة مسبقة بين المشتبه والضحية".


ونوه الى ان المشتبه يعترف انه شارك في الشجار، لكنه لم يطعن وهناك شهود يؤكدون ذلك، والمحكمة ستقرر بناءً على تحقيقاتها اذا كان حقا هو الطاعن ام الا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.