محليات
pixapay

زوجة محمود قطوسة للشمس: "كنا واثقين من براءته فشخص مثل محمود يستحيل عليه ارتكاب هذا العمل البشع"




عقب قرار المحكمة العسكرية صباح اليوم بابطال لائحة الاتهام ضد محمود قطوسة من بلدة دير قديس، الذي اتهم بالاعتداء الجنسي على طفلة من عائلة يهودية متزمتة من القدس تبلغ من العمر 7 سنوات، تحدثت اذاعة الشمس مع السيدة نسرين قطوسة زوجة محمود.


وأكدت السيدة نسرين أن الحق قد ظهر ببراءة زوجها الذي كان واثقًا منذ البداية من براءته، وأنه سيفرج عنه، معربة عن شكرها لكل من ساندها وعمل بمصداقية وشفافية في هذا الملف.


وأضافت: "شخص مثل محمود يستحيل عليه أن يقدم على هذا العمل البشع، فهو انسان واعي ومثقف والجميع يشهد بأخلاقه، ومن ارتكب هذا العمل  هو شخص مختل عقليًا". ولفتت الى ان زوجها يعمل في ذلك المكان منذ سنوات عديدة، ولم يتعرض خلالها لأي مشكلة، وكان يهتم بعمله ويعود الى البيت يوميا، وقبل ان يباشر عمله هناك كان يدرس اللغة الانجليزية لكن شاءت الأقدار ان يغير مجال عمله.


وتابعت: "الاعلان عن براءة محمود هو بمثابة عرس كبير بالنسبة لنا وننتظر اللحظة التي يبلغونها بالافراج عنه وخروجه من السجن استعدادا لاستقباله".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.