محليات

احالة مرتكب جريمة قتل المرحوم دانيال حلبي من الدالية للعدالة


مع نهاية تحقيق مركز وموضوعي أجرته الوحدة المركزية للتحقيق في لواء الساحل، تحيل الشرطة اليوم المشتبه بإرتكاب جريمة قتل الشاب المرحوم دانيال حلبي الذي توفي متأثراً بجراحه إثر طعن، لتقدم النيابة العامة تصريح مدعٍ الى المحكمة ضد وئام حسن (20 عامًا) من سكان قرية ساجور، والمقيم حالياً في بلدة دالية الكرمل.


وشرعت الشرطة بالتحقيق في ملابسات هذه القضية مع تلقي بلاغ في ساعات ظهر يوم 25.5.2019 الى مركز الشرطة 100حول شجار إندلع في إحدى الطرقات في دالية الكرمل، الذي طُعن خلاله المرحوم دانيال حلبي وأصيب بإصابات بالغة (وفقًا لمصادر طبية) قتم نقله الى المستشفى، وهناك في وقت لاحق، وللأسف الشديد، تم الإقرار عن وفاته.


وباشرت الشرطة بالتحقيق على الفور وجمعت البينات والأدلة، من مسرح الجريمة واستجوبت العديد من الشهود، الى جانب إستخدام وسائل تكنولوجية متقدمة لتبني قاعدة قرائن وادلة دامغة ضد المشتبه تنسب له المسؤولية لجريمة القتل.


وتم تمديد توقيف المشتبه في المحكمة، حيث زعم أن الخلفية لوقوع الحادثة تعود الى نزاع شخصي بين الاثنين، بما في ذلك مشاداة كلامية في وقت سابق بين الإثنين في مسبح في البلدة والذي تفاقم في وقت لاحق الى شجار أودى في نهايته بحياة دانيال، لتقدم النيابة العامة لواء حيفا اليوم الى المحكمة تصريح مدعٍ حول نيتها بتقديم لائحة اتهام وطلب تمديد توقيف المشتبه حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.