محليات
تصوير مراسلين

بعد فوزه برئاسة لواء الشمال بنقابة المحامين، نعامنة للشمس: "الفرضية التي يزعمها البعض أن الوضع سيبقى على حاله فرضية خاطئة"




عقب فوزه برئاسة لواء الشمال في نقابة المحامين القطرية، وفق ما أسفرت عنه نتائج الانتخابات، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي محمد نعامنة.


وقال نعامنة للشمس: "آمل ان أكون عند حسن ظن الجميع بي، وسأكرس كل طاقاتي لخدمة جمهور المحامين، ولمن منحني الثقة ويؤمن ببرنامج محمد نعامنة، وأيضًا لمن لم يصوت لي، سأكون خادمًا للجميع".


وأضاف: "الفرضية التي يزعمها البعض أن الوضع سيبقى على حاله هي فرضية خاطئة، ودعاية انتخابية هدفها الربط وكأنه يوجد هناك وضع سيئ، وأن محمد نعامنة يشكل استمرارية للوضع السيء، والهدف من بث ذلك أن تكون افضلية للطرح الآخر، الا ان جمهور المحامين هو جمهور واعي، ومعظم المحامين يعرفون برنامج محمد نعامنة، وصندوق الانتخابات كان الحكم والفيصل، والنتائج التي كانت في الصندوق لا تبقي مجالَا للشك، وجواب المحامين كان واضحًا".


ولفت الى نسبة التصويت في الشمال كانت نسبة مرتفعة وصلت الى 50% وهي أعلى من النسبة القطرية.


وحول قدرة تأثير الألوية على سياسة نقابة المحامين، نوه الى قدرتها على التأثير اصبحت اقل، خاصة بعد تقليص عدد المندوبين في المجلس القطري الى اثنين، وهذا يخفض القدرة على التأثير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.