محليات
youtube - الشيخ فارس عابد

الشيخ عابد للشمس حول زيارة جوشوا للناصرة: "نعارض زيارة هذا الكذاب فله اجندة تهدف الى ضرب العقائد المسيحية والاسلامية"




حول موقف رابطة الائمة والدعاة في الناصرة من زيارة تي. بي. جوشوا لمدينة الناصرة، تحدثت اذاعة الشمس مع الشيخ فارس عابد، والذي اشار الى موقفهم المعارض للزيارة ليس ضد علي سلّام او بلدية الناصرة، انما "صد زيارة هذا الكذاب لانه سيضرب النسيج الاجتماعي في الناصرة، ونحن بأمس الحاجة للوحدة وليس للفرقة، واذا رأى اهالي الناصرة ان هذه الزيارة ستضر بالنسيج الاجتماعي وتحدث فتنة كبيرة فلا نريد هذا الموضوع" كما قال.


وأضاف: "الناصرة بلد مضياف وهي مفتوحة لكل انسان يزورها، لكن هذا الانسان له اجندة وبرنامج واضح، فهو يريد ان يضرب العقائد المسيحية والاسلامية، اضافة الى انه يدعي النبوة، وهو يسيء للعقيدة الاسلامية، وأوجه نداءً لرجال الدين المسيحيين واقول لهم: اين موقفكم الواضح من هذه المسألة؟"


وتابع: "هناك رأي عام ولا بد للسيد علي سلام ان يسمع لهذا الرأي، نريد أن نحافظ على اخلاقنا وقيمنا وعروبتنا ووطنيتنا، اذا سُمح لهذا الشخص بزيارة مدينة الناصرة، فيمكن ان يسمح في المستقبل لزعيم عصابات او تجار سلاح ولأجل بعض الدولارات ان يزور الناصرة. المواقف لا تشرى بالمال".


وتساءل: "ليخرج علي سلام ويوضح لماذا هو متمسك برأيه ويصر على اقامة هذا البرنامج بأي ثمن، ايعقل ان يقف سلام امام جميع اهالي الناصرة اللذين أيدوه ودعموه، ليتنبه انه سيخسر بذلك اصواتًا كثيرة، ونحن كرابطة دعاة وعمل دعوي حاولنا أن نجلس معه لكن لم نجد أي رد من سلام، لذا أناشد علي سلام ان لايقف امام اهل الناصرة فلا نريد ان نشعل البلد بل نريد ان نحافظ على النسيج الاجتماعي، وجميعنا اخوة ونريد ان تعيش البلد بسلام".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.