محليات
youtube - الأب امجد صبارة

الأب صبارة للشمس حول زيارة جوشوا: "نحذر منه وندعو عدم الانجرار والاصغاء له"




في اطار ردود الفعل التي ترصدها اذاعة الشمس حول الزيارة المرتقبة لـ تي.بي.جوشوا لمدينة الناصرة، تحدثت اذاعة الشمس مع الأب امجد صبارة راعي كنيسة اللاتين في مدينة الناصرة، والذي كان احد الموقعين على البيان الرافض لهذه الزيارة.


وقال الأب صبارة للشمس ان موقف الكنيسة واضح من هذه الزيارة، وهم يرفضون اي شخص يحاول ان يوصل شعور بتصغير الايمان المسيحي، وهذا الشخص المدعو جوشوا لا يعبر عن نبوة، وننصح ابناء المدينة مسلمين ومسيحيين بعد الانجرار والاصغاء لهذا الشخص، وهو لا يعبر عن أي انتماء للكنيسة.


ونوه الى انهم لا يعترضون على زيارة اي شخص لمدينة الناصرة، انما يرفضون اقامة هذه الشعائر الاحتفالية على هذا الوجه، وفي ذلك المكان، فجبل القفزة تمت به امور عظيمة واصبحت له رمزية ويجب المحافظة عليه من ناحية دينية، وقال: "يجب ان لا نعطي اشخاص تشريعات على امور هي خطأ نحو الايمان المسيحي والعلاقة مع الآخرين".


وأضاف: "ننصح ابناءنا عدم الانجرار وراء هؤلاء الأشخاص، وعدم المشاركة في تلك الشعائر، ويجب التحذير من هذا الشخص والحفاظ على رمزية ونسيج هذه المدينة، ولا نريد تهييج الأمور والعصبية في هذه المدينة، ولا نريد اي شخص يؤجج النسيج السلمي في الناصرة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.