محليات

جمعية علي طربيه تعزز المحافظة على البيئة

جمعية علي طربيه للروضات والبساتين سخنين تضع نصب عينها الحفاظ على البيئه وتحتفل بفعالياتها البيئية.


البيئه هي كل ما يحيط بالانسان من هواء وماء وكائنات حيه، لذلك يحتاج الانسان لبيئه خاليه من التلوث ليمارس انشطة حياته المختلفة بعيدا عن اي ضرر، وباعتباره المسبب الرئيسي للتلوث البيئي بفعل ما يقوم به من انشطة ضاره، فان المسؤولية التامة تقع على عاتقه.


من بداية السنة قامت كل مربية بجمعية علي طربيه باختيار بيئة حياتية مختلفه وقمن بزيارات متكرره للمكان مع الاطفال خلال السنه بهدف كشف الملوثات البيئيه الظاهره، ونشر الوعي البيئي بين ابنائنا وذلك لتوسيع مداركهم وآفاقهم وحب الكون والعالم وما فيه من جمادات وكائتات حيه.


وقد جسد الاطفال زياراتهم المتكرره للاماكن المختلفه بلوحات فنيه ومجسمات تم عرضها اليوم بمركز البيئة بمدينة سخنين وسط مشاركه واسعه لزوار المركز والاهل بهدف نشر الوعي بين الاهل والحرص على ضرورة التعاون بين الافراد لمواجهة الاخطار الناجمه على التلوث البيئي الامر الذي يعود على الفرد والمجتمع والعالم بالفائده والمتعه .


شكر خاص للمفتشة الغالية نجاح عمر على اهتمامها ودعمها لنا بكل خطواتنا وشكرا للمعلمات وللاداره شكرا لمركز البيئه لاحتضانه هذا اليوم شكرا للفنان زياد حمود.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.