محليات
بناية المجلس االمحلي - يركا

ابو جنب للشمس: "يركا لم تشهد أحداث عنف في تاريخها الا بعد الانتخابات الأخيرة للأسف"




مواكبة لقضية الاعتداء على رئيس المجلس المحلي في بلدة يركا، السيد وهيب حبيش، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد سليم أبو جنب مدير عام المجلس المحلي في يركا فقال:


"الاعتداء على السيد وهيب حبيش، كان عقب زيارة له لمنزل أحد اعضاء المجلس المحلي، الذي القيت على منزله قنبلة صوت، وذهب ليشاركه مصابه وحصل الاعتداء عليه بعد ذلك".


وأضاف: "كل ظاهرة عنف واعتداء على اي انسان هي منبوذه، والعنف هو لغة الضعيف، اما الحوار فهو الذي يجب أن يكون سيد الموقف، ونحن نستنكر كل ما حصل من احداف عنف واعتداءات".


وتابع: "هناك عدة خطوات اتخذت في هذا الشأن، اضافة الى اصدار بيان شجب واستنكار، وتوعية الطلاب بقضية العنف ومساوئها". ونوه أن: "للأسف فهذه أول مرة في تاريخ يركا تحصل من خلالها احداث عنف واطلاق نار واعتداءات بعد الانتخابات، لكن نأمل أن تزول هذه الغمامة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.