محليات

معرض ابحاث علمية في رياض الأطفال في منطقة الشمال

"البحث العلمي هو المدخل الحقيقي والصحيح لتنمية المجتمع إذ لا يستقيم أن تتحدث عن التنمية بعيدا عن التأسيس لدور البحث العلمي كقاعدة مهمة تنطلق منها كل مشاريع التنمية وبكافة قطاعاتها المختلفة لتعطي نتاجا طبيعيا وضروريا الا وهو تحقيق الرفاه الاجتماعي".


ولكبر اهمية البحوث العلمية لابد من غرس ثقافة البحث العلمي لدى أطفالنا وتنشئتهم وتربيتهم على اكتساب مهارته، وذلك عن طريق تعلم أدواته.


بهذه المقدمه افتتحت المفتشة نجاح عمر مؤتمر الابحاث العلميه الثاني لرياض الاطفال المعترف بها غير الرسميه بمطقة الشمال الذي اقيم مؤخرًا بقاعة الفانوس بعبلين


وقد شارك باللقاء 170 مربيه رياض اطفال وضيوف من شتى المجالات .وقد رحبت عريفه الحفل السيدة مرفت مطر بجميع الضيوف وهم السيدة عنات سيلع مفتشة العلوم القطريه لجيل الطفولة المبكرة في وزارة التربيه والتعليم ، البروفسور محمد حجيرات الباحث والكاتب والمحاضر في العلوم ونائب رئيس الكليه العربيه - حيفا ،السيدة لبنى ناشف من مركز داع جان وجميع المرشدات المشاركات من مناطق تفتيش مختلفه وببنك مساد كما ورحبت بمديري المؤسسات الخاصة وجميع المعلمات.


وقد تخلل الحفل كلمة ترحيبية من راعية الحفل المفتشة نجاح عمر وكلمة للدكتوره عنات سيلع ومحاضره للبرفسور محمد حجيرات بعنوان العلوم والتكنولوجيا في الروضة أين ومتى؟. وتم عرض علمي فني من مركز "שלבים" واختتم اللقاء بتوزيع شهادات شكر وتقدير والمشاركة على جميع المربيات اللواتي شاركنا ببحوثهن بهذا المشروع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.