محليات
أمين بشير

تذمر بمدرسة جمال طربيه بسخنين احتجاجًا على اعتداء شرطة جباية مجهولة على حرمة المدرسة، مديرها يتحدث للشمس



اعلنت لجنة المعلمين في المدرسة الثانوية على اسم جمال طربية في مدينة سخنين عن تشويش الدراسة في الحصة الأولى في المدرسة، صباح هذا اليوم الخميس، وذلك احتجاجًا على اعتداء شرطة جباية مجهولة على حرمة المدرسة وطاقم العاملين في المدرسة.


وأضاف البيان: "اقتحم غرباء المدرسة يوم امس الأربعاء بحجّة تنفيذ حجز سيارة أحد المعلمين، واستخدموا العنف الكلاميّ مع جميع الحاضرين من معلمين وموظفين وحارس أمن المدرسة أمام أعين الطلاب، وبعد ذلك قاموا باستدعاء الشرطة التي قامت بدورها باعتقال ثلاثة موظفين".


وعلى إثر ذلك تمّ عقد اجتماع طارئ صباح هذا اليوم في المدرسة، وتمّ الاتفاق على اتخاذ إجراءات احتجاجية ومتابعة الموضوع مع البلدية لتصعيد الاحتجاج حتى يتمّ الإفراج عن موظفي المدرسة.


هذا وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع مدير المدرسة السيد جمال طربيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.