محليات
wikipedia

مجادلة للشمس: "القضية التي يجب ان يهتم بها حزب العمل هي اعادة ثقة الجمهور به وتبني طرح جديد"




حاورت اذاعة الشمس الوزير السابق غالب مجادلة، وناقشت معه مواضيع سياسية انتخابية تتعلق بحزب العمل، وكيفية استعداده لخوض الانتخابات القادمه.


وكان حزب العمل قد اعلن رغبته باجراء استفتاء بين منتسبيه حول كيفية اجراء الانتخابات لرئاسة الحزب.


واعرب مجادله عن استهجانه من هذا الاجراء من قبل الحزب، وقال: "هناك مؤسسات لحزب العمل، وفي هذه المؤسسات يجب ان تطرح جميع الموضوعات والاشكاليات والاتجاهات ووجهات النظر، وتُناقش هناك ثم يجرى تصويت ديمقراطي وتصدر النتائج، ثم يتم العمل وفق هذه النتائج التي اتفق عليها". لافتًا انه: "يجب البدء بمسيرة ديمقراطية سليمة في حزب العمل".


وأضاف: "القضية الهامة التي يجب ان يكترث لها حزب العمل ويهتم بها، هي اعادة ثقة الجمهور به، وفتح ابوابه، والعمل على زيادة عدد الأعضاء، والانفتاح على الجمهور، وتبني طرح جديد، لا طرح يعيدنا الى الوراء".


وتابع: "آفي جباي هو الذي خلق المشكلة بتوجهاته وطرحه، فهو مثلا اعلن انه يريد السلام مع الفلسطينيين لكن في الجهة المقابلة فهو لا يريد انزال المستوطنات، واعلن انه يريد تشكيل حكومة لكن بدون اعضاء الكنيست العرب، فكيف يمكنه ان يشكل حكومة مع 61 عضو بدونهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.