محليات
Amos Ben Gershom

دحلة للشمس: "سارة نتنياهو ستعترف باقتراف مخالفة جنائية تتعهد بموجبها بإعادة مبالغ مالية الى خزينة الدولة"




ستوقع سارة نتنياهو زوجة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، وفق ما ابلغت به النيابة العامة على صفقة ادعاء في الملف لذي يعرف بـ "ملف المساكن"، وذلك بالتزامن مع تقديم لائحة اتهام معدلة بموجب صفقة الادعاء يوم غد الأربعاء.


وقال المحامي محمد دحلة الخبير في الشؤون القانونية لاذاعة الشمس، الى أنه وبعد عناء طويل ومراوغات كثيرة اضطرت سارة نتنياهو للتوقيع على صفقة ادعاء تتعهد بموجبها بإعادة مبالغ مالية الى خزينة الدولة تصل الى 55 الف شيكل، وتعترف بموجبها باقترافها بمخالفة جنائية هي مخالفة غريبة وشاذة.


واضاف: "اتهمت سارة نتنياهو بمخالفة هي نادرة الاستعمال  وهي استغلال متعمد لخطأ الغير، وهي مخالفة لحالات نادرة، وهي معدة لشخص يأتي مثلا الى مكان ما ويُعطى له او يعاد له مبلغ اكثر مما يستحق، ويعرف المشتري انه اعيد اليه مبلغ بالخطأ وهذا هو استغلال لخطأ الغير واستعماله نادر".


وتابع: "بعد مفاوضات كثيرة في محكمة الصلح في القدس تم الاتفاق أن تدان سارة  بهذه المخالفة الجنائية، وكان مهمًا للنيابة العامة أن تدان سارة نتنياهو في نهاية المطاف، لكننا نعرف صعوبة دفع مبالغ مالية من قبل عائلة نتنياهو الا انهم سيضطرون للدفع الآن".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.