محليات
wikipedia

المحامية جميلة هردل للشمس: "ما نُشر عن انخفاض نسبة التلوث في خليج حيفا غير صحيح"




فندت المحامية جميلة هردل واكيم، من جمعية مواطنون لأجل بيئة سليمة، ما ورد في تقرير وزارة حماية البيئة، والذي بيّن أن هناك تحسنًا ملحوظًا في جودة الهواء في منطقة خليج حيفا.


وقالت المحامية هردل للشمس: "للأسف فهناك مشكلة في العناوين التي تختارها الصحافة في البلاد، بما يتعلق بتقرير جودة البيئة، فكل وسيلة اعلام اختارت عنوانًا يدل على أنه كان هناك انخفاض ملموس حقًا في كمية المواد الملوثة في الهواء في منطقة خليج حيفا".


وأضافت: "التقرير الذي نشر يلخص الخطة القومية لتخفيض التلوث في منطقة خليج حيفا، وذكر هناك أنه طرأ انخفاض بإحدى المواد التي تتعلق بالمواصلات فقط، فيما غالبية المعايير التي ذكرت في التقرير حول المواد الملوثة، ليس بها انخفاض انما حتى ارتفاع".


وتابعت: "ليست هناك احصائيات دقيقة حول نسبة التلوث في خليج حيفا، وما يُعرض أو يُقدم هي تقديرات، وبعضها يعتمد على تقارير تقدمها المصانع، لكن من المعروف أن هناك عشرات المصانع في خليج حيفا تُعد من أكبر المصانع الملوثة في الدولة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.