محليات

والد المغدورة آية مصاروة من باقة للشمس: "الملف لن ينتهي باعتراف المتهم والحكم عليه، لأن الذكرى ستبقى حاضرة معنا الى الأبد"




عقب اعتراف المتهم بقتل المغدورة آية مصاروة من مدينة باقة والتي قتلت منتصف شهر يناير هذا العام في استراليا، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد سعيد مصاروة والد االمرحومة آية.


وقال السيد مصاروة للشمس: "الملف لن ينتهي باعتراف المتهم والحكم عليه، لأن الذكرى ستبقى حاضرة معنا الى الأبد". وأضاف: "الشخص الذي اقدم على ارتكاب جريمته لا يمكن ان نسميه انسانًا، ويجب ان يبقى خلف جدران السجن ويبعد عن الشارع كي لا يؤذي احدًا، وقريبا سوف يصدر الحكم بحقه".


وتابع: "السلطات الاسترالية والشرطة هناك بتواصل دائم ومستمر معنا، حول تطورات القضية، وهم يواكبوننا بكل جديد، وليست هناك حاجة لتمثيل العائلة في المحكمة". ولفت أن: "لم أربّ بناتي ابدا على الكراهية او الانتقام وليس هذا هو الهدف في الحياة، انما على التفكير بصورة ايجابية".


وحول حيثيات الجريمة قال: "ما علمناه ان القاتل قتلها بشكل عرضي، ولم ارغب بالدخول في هذه التفاصيل، لكن الاجهزة الامنية الاسترالية، عملت كل جهدها للقبض على الجاني، والتهمة التي ستصدر بحقه هي تهمة القتل والاعتداء ويمكن ان تصل عقوبة الجريمتين الى 45 سنة، والنيابة هناك ستطالب بانزال الحد الاقصى من العقوبة عليه، ومن المتوقع ان يصدر القرار النهائي خلال اسبوعين".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.