محليات

النقب: اعتقال ثلاثة مشتبهين عرب قاموا بزرع 1200 شتلة مرحوانا

رصدت الشرطة مواطنا (27 عاما) من سكّان رهط، ووفقا للشّبهات، كان يعمل كحارس في المكان. وفي التّحقيقات الأوّليّة ادّعى أنّه يرعى الأغنام، لكنّه لم يجد تفسيرًا يمنحه للشّرطة حول عدم وجود أي أغنام يرعاها في المنطقة، إضافة إلى وجود مركبة في المكان. وأفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان عمّمه على وسائل الاعلام أنّه طواقم الشرطة قامت بضبط 615 شتلة كنابيس في المنطقة، وسيُحال المشتبه للمثول أمام محكمة الصّلح في النّقب للنّظر في طلب تمديد اعتقاله.


أمّا في قرية بئر هدّاج، فضبطت الشرطة موقعا لزراعة الكنابيس، وجدت فيه 600 شتلة منها. هذا، واعتُقل شخصان من القرية في الأربعينات من عمريهما بشبهة ضلوعهما بزراعة الكنابيس. وادّعا كلّ من المشتبهين أنّهما يعملان برعاية الغنم، إلّا أنّ الشرطة لم تجدها في المكان. وسيمثل المشتبهان أمام محكمة الصّلح في النّقب للنّظر في طلب تمديد اعتقالهما.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.