فلسطيني
pixapay

بكر للشمس: موضوع المساحات البحرية التي تتحدث عنها اسرائيل ما هي الا كمائن ومصائب جديدة للصيادين"




قال نقيب الصيادين في غزة زكريا بكر، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، حول المساحة التي يسمح لهم من خلالها بالصيد، والتغيرات اليومية التي يشهدونها بالنسبة لتحديد مساحة الصيد:


"اسرائيل تجيد التلاعب بالنسبة لتحديد المساحات البحرية، بهدف الابتزاز السياسي، وفرض وقائع جديدة على الارض،  وهي تسجل سابقات تاريخية لم يشهدها قطاع الصيد من قبل، فكل يوم  يتم زيادة المساحة او تقليص المساحة بأمر عسكري".


وأضاف: "نحن اعلنا موقفنا من كل ما يجري وموضوع المساحات البحرية التي تتحدث عنها اسرائيل ما هي الا كمائن  ومصائب جديدة للصيادين".


وتابع: "اسرائيل تجيد وضع الكمائن داخل البحر، فهي تقسم البحر الى برك متباعدة، وبالنسبة لموضوع التلاعب بالمساحات مرة تزيد ومرة تقلص،  فلم يعد يهم الصييدين اي شيء، اي قرار بموضوع مساحات بحرية يحتاج الى عدة مقومات، من اهمها توحيد المساحة البحرية، من الشمال والجنوب ووقف كل الاعتدءاات على الصيادين، ولجم آلة الحرب التي تفتك بشكل يومي".    

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.