صحة
pixabay

ظاهرة انفصال الازواج الشابة بسبب أمور تافهة، لماذا وكيف نعالجها؟ الشمس تناقش



سلطت اذاعة الشمس الضوء خلال حلقتها نهار اليوم في برنامج "طريق النحل"، على قضية اجتماعية هامة جدًا، يعاني منها مجتمعنا، وبخاصة بين الازواج الشابة، وهي ظاهرة الانفصال والطلاق.


ومع قدسية الحياة الزوجية، الا ان ظاهرة قرار الازواج بالانفصال عن بعضهما وعدم استمرار الشراكة في الحياة الزوجية، بات يتزايد، واصبحنا نشهد حالات كثيرة ومتعددة من الطلاق.


وتعود معظم اسباب الطلاق والانفصال الى امور تافهة بين الزوجين، يقرران على اثرها الطلاق.

 

وتساءلت اذاعة الشمس حول وجود هذه الظاهرة مع المعالجة الأسرية تيريزا زيتون، وناقشت معها اسباب الظاهرة، ولماذا يجب ان تنهار الحياة الزوجية بسبب خلافات على امور تافهة، ولماذا اصبح من السهل جدا على الازواح اتخاذ هذا القرار المصيري، الذي يؤدي الى تفكك الأسرة، وتمزق العلاقات، كما تطرقت الى سبل التفاهم والاصلاح وكيف نعالج هذه الظاهرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.